لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجريمة الدولية / دراسة تحليلية تطبيقية
لـ حسنين ابراهيم صالح عبيد
كما أن هناك جريمة داخلية يتولاها القانون الداخلي للدولة ، هناك أيضا "الجريمة الدولية" التى هى اختصاص القانون الدولي والتى هى أيضا موضوع هذه الدراسة التحليلية. حيث تناول الدكتور "حسنين إبراهيم صالح" في...إقرأ المزيد »
الجرائم الدولية وسلطة العقاب عليها
لـ عبد الواحد محمد الفار
يحاول هذا الكتاب الإلمام بالمسائل القانونية والمشاكل الجوهرية للقانون الدولي الجنائي الذي اصبح يمثل فرعا هاما من أفرع القانون الدولي العام والهدف الأساسي من غعداد هذا الكتاب هو إثارة المناقشة العامة ح...إقرأ المزيد »
القانون الدولى الإنسان
لـ أحمد أبو الوفا
لا شك أن أى نزاع مسلح ، دولياً أو داخليا، يترتي عليه عادة الكثير من المعاناة للأشخاص المخرطيين أو حتى غير المنخرطين فيه، وكذلك التدمير الكلى أو الجزئى للممتلكات والأعيان. ومن هنا تأتى أهمية القانون ا...إقرأ المزيد »
إذا كان تاريخ إنشاء المحكمة الدولية يشكل علامة بارزة فى تاريخ القانون الإنسانى الدولى وأضحت فيه تلك المحكمة الركيزة الأساسية لرأب صدع العدالة الجنائية الدولية. وفى سبيل تحقيق العدالة الجنائية الدولية ...إقرأ المزيد »
دروس في القانون الجنائي الدولي
لـ محمود نجيب حسني
القانون الجنائي الدولي هو مجموعة من القواعد القانونية تبين الفعال التي تعد جرائم دولية وتحدد العقوبات المقررة لها، وتبين الإجراءات التي يتعين اتباعها عند ارتكاب إحدى هذه الجرائم حتى يمكن توقيع العقاب ...إقرأ المزيد »