لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم اللغة ؛ مقدمة للقارىء العربي
لـ محمود السعران
النظر في اللغة وطرق درسها جد قديم؛ وللعرب في ذلك آثار كبيرة معروفة علينا أن نتدبرها ونقوّمها لإبراز دورهم في تاريخ الدراسات اللغوية، وللإئتناس بما يصلح من الأصول اللغوية التي أسسوها أصولاً لعلم اللغة ...إقرأ المزيد »
The Penguin Dictionary of Psychology : المعجم النفسي الطبي
لـ آرثر أس ريبر
إن صنعة المعاجم، على شمم مكانتها ورفعتها، بيد أنها صنعة تستنفد العمر وتفل الحد، لذا لا يقارب تخومها إلا من روض نفسه حقاً على خوض عبابها. ذلك أن في صنعة المعاجم إرهاقاً للنفس وإضناء للجسم. المقدمات الث...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب لتعليم الأطفال والناشئة أسلوب الكتابة الصحيح، والتعبير عن أنفسهم، في عدد من مجالات المعرفة والإبداع.

قسم المؤلف كتابه إلى أربعة فصول، جاء الفصل الأول بعنوان الكتابة والتعبير، وفيه كلا...إقرأ المزيد »

كيف تصل إلى القمة
لـ صالح بن سعيد الجعيدي
إلى من يهمه الأمر:
إن كتاب "كيف تصل إلى القمة" للأستاذ صالح الجعيدي، هو من الكتب المميزة وهو من الإسهامات القيّمة التي تثري مجال البرمجة اللغوية العصبية. إنني مبتهج بشكل خاص بهذا الكتاب لأنه اس...إقرأ المزيد »
An Introduction to Semantics مدخل الى علم الدلالة
لـ محمد علي الخولي
Semantics is a branch of theoretical linguistics, and it is often an obligatory course taken by students majoring in English or in linguistics. Such students may find some interest in this book, espec...إقرأ المزيد »
كيف تتعرف على الآخرين وتعرف الآخرين بك
لـ أكرم سلطان
يقدم ويشرح لك هذا الكتاب الشيِّق:
-الكيفية التي تستطيع معها التسلق دون أن تطأ ظهور الآخرين.
-الكيفية التي تستطيع معها اكتساب احترام مُوجّه قوي دون أن تستجديه.
-الكيفية التي تستطيع...إقرأ المزيد »
دماغك: نشطه.. أو إخسره!
لـ آلين د.براغدون
يستخدم المؤلفان في هذين الكتابين، لغة قريبة من القارئ، تتجنب الكلمات أو المصطلحات التقنية العلمية الطبية، ويهدفاً إلى تقديم زبدة الأبحاث والدراسات التي وضُعت حول هذا الموضوع الدقيق والذي لا يزال يحتفظ...إقرأ المزيد »
تأديب الأولاد المشاغبين
لـ سو كولي
هذا الكتاب موجّه للأهل كما الهيئات التعليمية حيث يقدم لهم نصائح عملية واقعية وصادقة في مجال ضبط سلوك الناشئة. وسيجدون فيه معلومات حول أسس التعامل مع السلوك السيئ ومقترحات لتحسين هذه المهارات. أما داخل...إقرأ المزيد »
عقل غير هادئ (سيرة ذاتية عن الهوس والاكتئاب والجنون)
لـ كاي ردفيلد جاميسون
تنتشر الأمراض النفسية في عصرنا الحالي وتستشري في بنية المجتمعات البشرية بأسرها، فالزمن هو زمن اللهاث والجري والتنافس الشرس الذي يورث القلق والإحباط، وهو الزمن الذي تحول فيه الإنسان إلى ترس في آلة التص...إقرأ المزيد »
هذه المقالات جزء من مشروعي النقدي الذي ابتدأ منذ 1971 عندما نشرت مع الناقد فاضل ثامر كتاباً مشتركاص هو "قصص عراقية معاصرة"، وقد كنت طوال هذه السنين متردداً بين أن أنشر مقالاتي عن القصة بعد أن ظهرت في ...إقرأ المزيد »