لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يعلمك كتاب لعبة التسويق الذي نقلب صفحاته الاستراتيجيات الخفية للتسويق، كما يدلك على أسراره التي كانت تقوي الآن أكثر الأسواق دهاءاً في العالم، في العقد الأخير. فالشركات الناجحة لا تدين بنجاحها للحظ، إن...إقرأ المزيد »
ظل للقصيدة صدى للجسد
لـ إياد الحكمي
إذا كان لكل جسد ظله الخاص أو عالمه السري أو حجابه الذي يفصله عن الآخرين؛ فإن الشاعر إياد الحكمي يقيم في الجسد خالعاً ظله عليه ليجعله وهو في تبادل رمزي للحضور وللغياب، موظفاً ثيمة الجسد توظيفاً قائماً ...إقرأ المزيد »
هذه هي النسخة العربية من كتاب "when Gadgets Betray US" تحت عنوان "سراب الحماية الإلكترونية والتكنولوجية.. الجانب المظلم لولعنا بالتقانات الجديدة". جاء الكتاب من تأليف "روبرت ڤاموسي" Robert Vamosi. وتر...إقرأ المزيد »
الرحلة في الأدب العربي
لـ شعيب حليفى
إلى من أهواه
لـ عبد العزيز محيي الدين خوجة
في هذا الديوان يحمل عبد العزيز محيي الدين خوجة نفسه إلى القارئ من دون غطاء ليقول له أن الشعر وحده يعيد إلى الأرض طهارتها الأولى. الشاعر الكطوني هدكذا وصفه أكثر النقاد مثل الدكتور إدريس بلمليح القائل إ...إقرأ المزيد »
رحلة البدء والمنتهى - ديوان شعر
لـ عبد العزيز محيي الدين خوجة
في مدار الروح أيها الغائب عني كيف أمسيت؟ وهل فكرت بي هذا المساء؟ هل تنهدت قليلاً، قرقرت عينك بالدمع وأجهشت بكاء؟ أي طعام لحياة لست فيها، أي معنى لطعام... لكلام... لهواء؟ وأنا في ركني القاص من الدنيا ض...إقرأ المزيد »
رحلة داخل عقل ستيف جوبز
لـ ليندر كاهني
تكمن أهمية هذه الرحلة داخل عقل جوبز، في اكتشاف الأسلوب الذي مكّنه من تحويل "ميزات شخصيته إلى فلسفة أعمال".

إن شخصية أي إنسان يحمل في داخله تميزاً أو قدرات زائدة عن مستوى الإنسان العادي، سوف تحّو...إقرأ المزيد »

رحلة نحو المستحيل
لـ عبد الملك مرتاض
لما كانت قصيدة "رحلة المراحل" للشاعر سعد الحميدين، تمثل في اثنتي عشرة لوحة شعرية: عشر مرقمات بالترتيب العددي، واثنان (الأولى والأخيرة) غير مرقمتين، فإن الخطة المنهجية التي رسمناها جعلتنا لا نجاري تقسي...إقرأ المزيد »
غيوم يابسة
لـ سعد الحميدين
"ما أتعس الكلمات/ ما أتفه الآراء/ في وقتنا الراهن/ والحبل/ على الجرار/ واللوم في الأول/ حتى وفي الآخر/ يلقى على من كان/ قد كبل الأفكار/ بالعسف والتحديد/ حتى وبالتنديد/ والنفي والتشريد/ فجف وادينا/ وشح...إقرأ المزيد »