لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
آثرت أن أجمع فى هذا القاموس كل ما يزال مستخدماً من مصطلحات وصيغ ومفردات فى مجال القانون واستبعدت تماماً كل ما هو قديم ولم يعد مستخدماًمن تلك المصطلحات. كما حافظت على كل ما بقى حتى الآن من مصطلحات لاتي...إقرأ المزيد »
الجرائم المالية في الفضاء الإلكتروني
لـ خضر درة
هل سُلبَت أموالك عبر الإنترنت أو بعملية احتيال مبتكرة؟
هل تعرَّضت شركتك أو مصنعك أو متجرك أو أحد معارفك من رجال الأعمال لقرصنة عبر الوسائل الإلكترونية؟
ماذا تعرف عن ضروب الاحتيال المالي ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب دراسة مقارنة مفصّلة لحقوق الانسان منذ الحضارات القديمة، وكذلك موقف الفكر الرأسمالي والاشتراكي منها، وصولاً إلى حقوق الانسان في الفكر الاسلامي. ناقش هذا الكتاب نماذج لدساتير بعض الدول العربي...إقرأ المزيد »
الإسلام هو حامي الإنسانية وحقوق الإنسان، وكل معالم الدين من: الحق والعالمية والخلود والخاتمية والإنسانية. إنما هي من أجل رعاية مصالح الإنسان وتكريمه.

يبحث الكتاب في الإسلام وتكريم الإنسان وحقوقه...إقرأ المزيد »

يدور موضوع الكتاب حول ما يعرف بـ (جرائم نقل العدوى) وهي من مواضيع الفقه الجنائي المعاصر. وبالتعريف هي: الجرائم التي يكون فيها الفعل المادي فيها متمثلاً في نقل الأمراض المعدية إلى المنجني عليه بأي طريق...إقرأ المزيد »
اتجاهات حديثة في علوم المكتبات والمعلومات
لـ مجبل لازم المالكي
جاء هذا الكتاب لتغطية أبرز القضايا والمستجدات والإتجاهات المعاصرة في مجال المعلومات والمكتبات، والتعرف على الآثار الناتجة عن تدفق المعلومات في أحضان البيئة التقنية الحديثة وإنعكاساتها على مجمل خدمات م...إقرأ المزيد »
معجم مصطلحات الجغرافيا العسكرية والسياسية
لـ هاني عبد الرحيم العزيزي
يُعنى علم الجغرافيا - وهو علم شامل - بدراسة سطح الأرض وما عليه من ظاهرات ومعالم طبيعية وبشرية، ولما كان سطح الأرض والغلاف الجوي المحيط به هو مسرح معظم الأحداث والأنشطة العسكرية في العالم، فإن معاهد ال...إقرأ المزيد »
القاموس - معجم لغوي علمي [المزدوج فرنسي] (شاموا - لونان)
لـ مكتب الدراسات والبحوث
قاموس جديد يضاف الى قواميس قديمة سابقة الا انه امتاز بأنه اشتمل على ما جاء بها من مواد واضاف موادا ومصطلحات كثيرة لم ترد فيها فقد اشتمل على مصطلحات علمية رياضية فيزيائية معلوماتية وهندسية وفنية وغيرها...إقرأ المزيد »
الأثول الثنائية في العربية
لـ الياس عطالله
يشكل معجم "الأثول الثنائية في العربية" للدكتور الياس عطا الله محاولة جادة لعرض وفهم مسألة النظرية الثنائية لنشأة اللغات وتطور المعاني...

وقد عرّج على دعائم "النظرية الثنائية" عند أصحابها، فإذا ه...إقرأ المزيد »