لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تفسير غريب القرآن [شاموا]
لـ أبي محمد عبد الله بن مسلم ابن قتيبة الدينوري
هذا هو الكتاب الثاني من مكتبة ابن قتيبة، وهو في حقيقة أمره تتمة لكتاب "تأويل مشكل القرآن"، لأن اللفظ الغريب من غامض المشكل الذي أراغ ابن قتيبة إلى توضيحه وتبيين دقيقه. وإنما أفرد الغريب بكتاب، لئلا يط...إقرأ المزيد »
تفسير القرطبي ؛ الجامع لأحكام القرآن - مع الفهارس ( شاموا - لونان )
لـ أبي عبد الله محمد بن أحمد الأنصاري القرطبي
التفسير من أعظم العلوم وأرفعها، وهو رأس العلوم الدينية وأسسها، عليه ترتكز ومنه تقتبس، ولا يتصدى لهذا العلم إلا من برع في العلوم الدينية كلها: أصولها وفروعها، وغاص في أسرار اللغة العربية وقواعدها، وتبح...إقرأ المزيد »
مجمع البيان في تفسير القرآن
لـ أمين الإسلام أبي علي الفضل بن الحسين الطبرسي
إن العلم حياة القلوب من الجهل، وضياء الأبصار من الظلمة، وقوة الأبدان من الضعف، يبلغ بالعبد منازل الأخيار، ومجالس الأبرار، والدرجات العلى في الأخرة والأولى، الذكر فيه يعدل بالصيام، ومدارسته بالقيام، به...إقرأ المزيد »
فضائل القرآن
لـ أبي عبيد القاسم بن سلام
إن القرآن الكريم المعجزة الخالدة مهما تقدم العلم وازدهر، فهو قد حوى من كنوز المعرفة ما لا يمكن لبشر أن يحيط بها. وقد تلقفه الصحابة رضوان الله عليهم بشغف وحب، فأقبلوا عليه دارسين متأملين فبهرهم بإعجازه...إقرأ المزيد »
عجائب القرآن
لـ فخر الدين الرازي
هذا كتاب "عجائب القرآن" للإمام فخر الدين محمد بن عمر بن الحسين الرازي صاحب التفاسير والتصانيف التي فتحها الله تعالى عليه فأثرى الأمة بعلومه، وقدّم لتراثنا الإسلامي، ما لم يقدمه كثير غيره من علماء الإس...إقرأ المزيد »
القرآن نهج وحضارة
لـ عبد الشهيد الستراوي
القرآن كتاب الله، كما هو كتاب للإنسان، كتاب السماء إلى الأرض التي يعيش عليها الإنسان. كتاب النور الإلهي القياض على خلقه، بالبرامج والرؤى والبصائر. ففيه ما يحقق كل آمال هذا المخلوق، وطموحاته في الحياة ...إقرأ المزيد »
تاسوعات أفلوطين
لـ أفلاطون
ولد أفلوطين صاحب هذه التاسوعات على وجه التقريب بين عامي 202-204م في مدينة ليكوبوليس في مصر. وعندما بلغ الثامنة والعشرين من العمر عكف على دراسة الفلسفة في الإسكندرية حيث خاب أمه من هذه الدراسة. وفي الف...إقرأ المزيد »
تفسير الجلالين الميسر، عربي - عربي
لـ جلال الدين المحلي
سفر عظيم لخدمة القرآن الكريم في أربعة عشر قرناً. فهو يضم النص الرباني كاملاً، وخلاصة جهود علماء التفسير في تلك القرون، سجل الجلالان: المحلي والسيوطي، ما كان منها حتى القرن التاسع باختصار ودقة وبيان، ف...إقرأ المزيد »
مجموعة Microsoft Office 2002 خطوة خطوة
لـ مجموعة
تعتبر مجموعة 2002 خطوة خطوة الطريقة الأسهل والأسرع لكي تعلم نفسك استخدام آخر إصدار من برامج مايكروسوفت التطبيقية، يمكنك تنفيذ الدروس بالتسلسل حتى تنهي الدورة بأكملها، أو يمكنك تنفيذ دروس منفردة فقط حت...إقرأ المزيد »
سلسلة أغنية الجليد والنار
لـ جورج ر.ر مارتن