لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العرفان
لـ مرتضى مطهري
هذا الكتاب هوا واحد من سلسلة كتب قام بتأليفها الشهيد "مرتضى مطهري" لأجل تعريف الشباب على المعارف الإسلامية وبالأخص أولئك الذين يريدون الانتساب إلى الحوزات العلمية أو الدخول إلى الجامعات الأكاديمية. وا...إقرأ المزيد »
مما لا شك فيه أن قضية المعاد (يوم القيامة) أصبح من المسائل ذات الأهمية الكبيرة في عالمنا ليوم حيث انتشار المذاهب المادية وضعف الإيمان من جانب، ومن جانب آخر بروز كثير من المستجدات في واقع الحياة، مما أ...إقرأ المزيد »
المعجم الصوفي، الحكمة في حدود الكلمة
لـ سعاد الحكيم
كان ابن عربي من أوائل من انفصل من المتصوفة عن تجربته الصوفية ليحللها، وينتقل بها من ميدان المواجيد والأحوال، إلى منطق العلم والنظريات. وقد كان يتحلى، إلى جانب تجربته الواسعة الغنية، بملكة التعبير عنها...إقرأ المزيد »
تفسير التستري ( أبيض - لونان )
لـ أبي محمد التستري
أول ما يلفت النظر في هذا التفسير هو حجمه اللطيف، مما يعني بالتالي أنه لا يضم تفسيراً تاماً لجميع الآيات القرآنية، وإنما هو تفسير لبعض آيات القرآن، وتعليقات كانت استجابة لأسئلة بعض مريديه. وليس عجيباً ...إقرأ المزيد »
الفلسفة الصوفية عند محي الدين بن عربي
لـ أبو العلا عفيفى
هذا الكتاب هو خلاصة هذه الفكرة أن الحقيقة الوجودية واحدة في جوهرها، متكثرة في صفاتها وأسمائها، لا تعدد فيها إلا بالاعتبارات والنسب والإضافات. وهي قديمة أزلية لا تتغير وإن تغيرت الصور الوجودية التي تظه...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب من كتب الشيخ الذي ابتعد فيه عن الأفكار الفلسفية التي توهم الحلول والاتحاد, والإباحة, بل هاجم فيه الشيخ مذهب الحلول والإباحة هجوماً عنيفاً. هذه الرسالة من رسائل الشيخ السهلة التي يفهمها العا...إقرأ المزيد »
الاستغاثة الكبرى بأسماء الله الحسنى
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يوسف بن إسماعيل بن يوسف بن إسماعيل بن محمد ناصر الدين النبهاني, نسبة لبني نبهان, قوم من عرب البادية, ولد سنة 1849م, كان ورده في كل يوم وليلة ثلث القرآن, ثم صار يختم في كل أسبوع ثلاث ختمات, ومن أهم مؤل...إقرأ المزيد »
كتاب في التصوف الإسلامي يتضمن مجموعا من الكتب التصوفية وهي كتاب "عنقاء مغرب في ختم الأولياء" و"شمس المغرب" وكتاب "الحجب" وكتاب "إنشاء الدوائر" وكتاب "عقلة المستوفر" وكل هذه الكتب تهدف إلى تعريف العبد ...إقرأ المزيد »
أبو يزيد البسطامي (المجموعة الصوفية الكاملة)
لـ أبو يزيد البسطامي
يهدف هذا الكتاب إلى تقديم رؤية تفصيلية محققة للبسطامي، عن طريق اقتراح جمع كتاباته الصوفية التي تتركز في مساحة كبيرة منها في النص الشطحي الذي انتشر في البيئة الصوفية الإسلامية في القرن الثالث الهجري، و...إقرأ المزيد »