لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تفعيل الإبداع ؛ حلول من الخبراء لتحديات يومية
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تقدم كتب هذه السلسلة حلولاً فورية لتحديات شائعة يصادفها المدراء في أعمالهم كل يوم، وكل كتاب فيها يتضمن أدوات سهلة التناول وإختيارات ذاتية وأمثلة من واقع الحياة تساعدك في التعرف على مكامن القوة ونقاط ا...إقرأ المزيد »
الفقر الشامل يهبط على العالم، ويخيم عليه بسرعة كبيرة، لكن بين قرابة دولة منيت بالإخفاق نجد أن الشعوب الأشد فقراً في العالم تواجه مأساة تزداد سوءاً، وقسوة؛ هؤلاء المليار نسمة يعيشون تحت خط الفقر؛ إذ يع...إقرأ المزيد »
من المتوقع أن يصبح اقتصاد الهند واحداً من أضخم ثلاثة اقتصادات في العالم في الجيل القادم، وينتظر أن تتفوق الهند على الصين بوصفها أكبر بلد بعدد السكان بحلول عام 2032؛ لكن النمو المشهود في شبه القارة اله...إقرأ المزيد »
أسرار التسويق ؛ 49 سراً ناجحاً لتنمية المبيعات
لـ رون فينكلستين
يمكننا جميعاً أن نصبح مسوَقين بارعين مما ستكتشفه في هذا الكتاب:
9 إستراتيجيات تسويق رابحة.
8 إستراتيجيات للعلامة التجارية الصورة المشتركة.
6 إستراتيجيات خاصة بالإعلام.
3 إستراتيجيات خاصة ب...إقرأ المزيد »
فصل الموظف من العمل ؛ حلول من الخبراء لتحديات يومية
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
توفر سلسلة "مرشد الحبيب" حلولاً مباشرة للتحديات المتمكررة التي تواجه المديرين يومياً، فكل كتاب من السلسلة يقدم بوسائل عملية أو "عدة" للعمل، سبق إختبارها، في ميدان عملي، وأمثلة واقعية، للمساعدة في تحدي...إقرأ المزيد »
مغامرات النفط العربي ؛ قصة اكتشاف ومنح امتيازات النفط السعودي
لـ هاري سانت جون فيلبي/عبد الله فيلبي
يطيب لمكتبة العبيكان للنشر والتوزيع أن تقدم للقارئ الكريم سلسلة كتب فيلبي التاريخية، ذات العلاقة بتاريخ وجغرافية المملكة العربية السعودية لأول مرة باللغة العربية.

ومن هذه السلسلة التي نسعد بنشره...إقرأ المزيد »

لقد انبثق هذا الكتاب من أساليب كانت ابتكرتها الكاتبة "جوانسوتكن" لكي تنتقل بنفسها من حالة تخبط مالي تمثلت في عدم مقدرتها على الحصول على دخل كاف واضطرارها للاقتراض إلى حالة مرضية من الاستقرار المالي. و...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب الذي نقلب صفحاته على مقتطفات مختارة من كتابات نخبة من علماء التسويق الاستراتيجي في كلية التسويق في مدرسة كيلوغ العليا للإدارة في جامعة نورث وسترن، وفي هذه الكتابات يطرح هؤلاء مجموعة ف...إقرأ المزيد »
التجارة والتجار في الأندلس
لـ أوليفيا ريمي كونستبل
الصدق والحياد، قدر المستطاع، والمتانة والعمق في المعرفة والمنهج.. كانت هذه من أولى صفات مؤرخي العرب زمن نهضتهم وتجليها في دمشق وبغداد والقاهرة والمغرب والأندلس. وكان البحث هاجس الأمة بأسرها. والبحث ال...إقرأ المزيد »
لا يعتبر ديفيد كاوبر أحد أنجح رجال مبيعات التأمين على الحياة في العالم فحسب، بل وأحد أذكاهم، إنه يخطط طريقه نحو الصفقات العملاقة والصفقات التي تنفذ على نطاق كبير، فإذا كنت ممن يرغبون بتوسيع نطاق عملهم...إقرأ المزيد »