لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكرامات الغيبية للإمام الخميني
لـ حسين كوراني
يعرض هذا الكتاب لكرامات الإمام الخميني التي تشير ببعض ملامح السر في مكنون هذه الشخصية، وهو يقدم إضاءات وبعض التحريض للبحث الموسع عن كرامات هذا الرجل الذي تحرر من قيود الدنيا. هذه الكرامات التي يحويها ...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب "كليلة ودمنة" من كتب التراث التي بلغت في أهميتها ما لم يبلغه سواها، وذلك للشهرة التي أخذها هذا الكتاب في العالم الإسلامي، وعند جميع الأمم والشعوب. ما بين الشرق والغرب، سواء أكان ذلك في بدء ...إقرأ المزيد »
الخواص واللحظات المصيرية
لـ علي الخامنئي
من خلال دراسة التاريخ يتبين لنا أمر مهمّ وهو معرفة مصداقية الخواص في اللحظة الحسّاسة التي تؤدّي إلى انحراف مسيرة التاريخ أو استقامته، إن دراسة الحوادث التاريخية وأخذ العبرة والتجربة منها خير سبيل للنا...إقرأ المزيد »
الفيزياء - السماع الطبيعي
لـ أرسطو
إن أعلى مستويات الالتقاء في هذا الكتاب مع أرسطو الذي كان يسميه أستاذه "أفلاطون" بالقارئ الممتاز، ليس تمّ في النحو والموسيقى فحسب، وإنما يتوج اللقاء مع علماء الكلام، ومفسري القرآن كابن الخطيب الرازي، ف...إقرأ المزيد »
شرح السماع الطبيعي لأرسطو طاليس
لـ ابن باجه
هذا الشرح كما يسمى "السماع الطبيعي" او علم الطبيعة للفيلسوف الاغريقي ارسطو طاليس هو من أسهب الشروحات وأهمها وقد انجزه الفيلسوف العربي إبن باجه معلقاً ومفسراً. وقد انتزع الشرح من المخطوطة الوحيدة لآثتر...إقرأ المزيد »
قصة تجاربي مع الحقيقة ؛ سيرة المهاتما غاندي بقلمه
لـ المهاتما غاندي
الرسام يعبر عن نفسه بالريشة والألوان والكاتب يعبر عن خلجات مشاعره بالقلم والورقة ليخطّ اعترافاته وتجاربه العديدة مع الحقيقة واللاعنف.

"غاندي" أديب وسياسي خطّ بيديه سيرة حياته فجاءت واقعية ومعبرة...إقرأ المزيد »

مدام بوفاري
لـ غوستاف فلوبير
"هبط الليل فلاحت لإيما فجأة النجوم المتألقة في السماء، وكان وجه رودولف يظهر وسط هذه الأنوار المتلألئة، وأخيراً تبينت أنها أضواء البيوت تشع وسط الضباب! وجدت نفسها على شفير هاوية فخرقت صدرها الحسرات! ثم...إقرأ المزيد »
هذا كتاب فريد من نوعه، ومتميز بالكامل عن كافة ما كتب في موضوع "الإمام الخميني، والثورة الإسلامية في إيران، وأهم ما يميز هذا الكتاب أنه قد تتبع الشعارات والأهداف الثلاثة التي طرحها الإمام الخميني وهي "...إقرأ المزيد »
هروبي إلى الحرية
لـ علي عزت بيجوفيتش
وقفت البوسنة والهرسك أمام وعي العالم منذ عام 1992 باعتبارها دولة تبحث عن استقلالها وحريتها بعد انهيار يوغسلافيا السابقة وانشطارها إلى مجموعة دول. وكان الشعب البوشناقي المسلم في طليعة هذه الوى المنافحة...إقرأ المزيد »