لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بعيداً عن صخب الناس
لـ توماس هاردي
كيف يواجه الشاب الطيب غبريال أوك عقبات الحياة؟ وهل سيكافأ على إخلاصه في حبه؟ ما سر شخصية شيبا المتقلبة؟ وإلى أين سيقودها ترددها؟ ماذا يخبئ القدر للرجل الشهم بولدوود؟ ما هو مصير الفتاة المسكينة فإني رو...إقرأ المزيد »
شيرلي
لـ شارلوت برونتي
رواية "شيرلي" لشارلوت برونتي تصور الحياة والكون صراعاً متواصلاً على كل الصعد، كصراع الإنسان مع نفسه لمعرفة حقيقة ما يريد، ومقاومته للعادات والتقاليد الضاغطة، ومحاولته التغلب على الأوضاع السياسية والاق...إقرأ المزيد »
سايلس مارنر
لـ جورج إليوت
تشدد المؤلفة في هذا الكتاب على الصلات الحميمة بين أفراد الأسرة الواحدة، وعلى أهمية هذه الصلات في تحقيق سعادة البشر. لقد استعاد سايلس عبر الابنة الصغيرة ثقته بالناس وحبه للحياة. إن للصلات العائلية قوة ...إقرأ المزيد »
مرتفعات وذرنغ
لـ إميلي برونتي
تقوم شهرة إميلي برونتي على روايتها "مرتفعات وذرنغ" وهي إحدى أغرب القصص في الأدب الإنكليزي وأخصبها خيالاً.

كان لمرتفعات وذرنغ صدى غريب لدى ظهورها، فقد أذهلت إميلي برونتي معاصريها بجو الكتاب القات...إقرأ المزيد »

البيت الموحش (بليك هاوس)
لـ تشارلز ديكز
هذه رائعة أخرى للروائي الإنكليزي تشارلز ديكنز، تدور أحداث "بليك هاوس" في إنكلترا-وخصوصاً لندن-في النصف الثاني من القرن التاسع عشر. وهي تزخر بمجموعة متنوعة من الشخصيات النابضة في حبكة آسرة، إذ تتلاحق ا...إقرأ المزيد »
المخطوف
لـ روبرت لويس ستيفنسون
ظهرت رواية "المخطوف" روبرت لويس ستيفنسون سنة 1886، على شكل عدة حلقات في مجلة للأحداث تهتم بقصص المغامرات، ثم نشرت، في العام نفسه، في كتاب. وقد اكتسبت الرواية، عبر السنين، شهرتها كرائعة أدبية وكقصة مغا...إقرأ المزيد »
شهدت أوروبا، في القرن التاسع عشر، تحولات كبيرة على كل الصعد. كان الاحتلال البريطاني والفرنسي يتوسع لضم المزيد من البلاد إلى الإمبراطوريتين الكبريين. وكان للتقدم العلمي والصناعي أثر في توفير وتطوير وسا...إقرأ المزيد »
عودة المواطن
لـ توماس هاردي
رواية "عودة المواطن" لتوماس هاردي قصة حب متينة الحبكة، مشوقة الأسلوب، تقدم لنا صورة عن صراع الإنسان على جبهات ثلاث: مع نفسه-أولاً-لمقاومة حب المغامرة والتسرع، ومع غيره من الناس-ثانياً-إذ تتضارب المصال...إقرأ المزيد »
الأمير والفقير
لـ مارك توين
في هذه الرواية للكاتب الأميركي الشهير مارك توين نعيش أجواء إنكلترا في القرن السادس عشر، من أحيائها الفقيرة إلى قصورها الملكية، ونعايش فقراءها ونبلاءها.

إنها مغامرة طريفة شيقة يخوضها ولدان متشابه...إقرأ المزيد »

رحلات غاليفر
لـ جوناثان سويفت
"رحلات غاليفر" رائعة جوناثان سويفت، عمل أدبي فذ يستهوي الصغار والكبار على مر العصور.

يتسم أسلوب سويفت بالإبداع والخيال، فنحن نقرأ بشغف هذه المغامرات الخارقة والأحداث المثيرة ونحبس أنفاسنا أمام ت...إقرأ المزيد »