× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) iKitab بلا حدود صندوق القراءة أكسسورات كتب وسائل تعليمية
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
النبوءات كتابات تتحدث عن حوادث ستقع في أيام قادمة، وأهم أنواع النبوءات وهو ما يدور حوله محور هذا الكتاب هي نبوءات الأيام الأخيرة من تاريخ العالم، أو ما سيحدث على هذه الأرض في آخر أيامها قبل أن تتبدل ا...إقرأ المزيد »
يأجوج أو مأجوج أو يأجوج ومأجوج معاً هو الابن الثاني ليافت أحد أبناء نوح عليه السلام الثلاثة والذين من أصلابهم تفرقت البشرية في الأرض بعد الطوفان، واختار نوع لابنه يافت مشرق الأرض سكناً له، وفي الركن ا...إقرأ المزيد »
الإشاعة لإشراط الساعة
لـ محمد بن رسول الحسيني البرزنجي
لما كانت الدنيا لم تخلف للقاء، ولم تكن دار إقامة وإنما هي منزل من منازل الآخرة جعلت للتزود منها إلى الآخرة والتهيؤ للعرض على الله وبقائه. وقد آذنت بالانصرام وولت، لذا كان حقاً على كل عالم أن يشيع أن ي...إقرأ المزيد »
لم يكن أسامة بن لادن يتخيل في أقصى درجات أحلام اليقظة أن يتحول من مجرد مليونير سعودي شاب مثل آلاف غيره من الشبان إلى أهم شخص في العالم على الإطلاق. تطارده أكبر أجهزة المخابرات في العامل وتتحالف الدول ...إقرأ المزيد »
إن من علامات الساعة خروج المسيح الدجال؛ وما أدراك ما الدجّال منبع الكفر والضلال. وهذا البحث رائع في الكلام عن هذه العلامة والتي هي من العلامات الكبرى للساعة. وقد أنذرت به الأنبياء قومها، وحذّرت منه أم...إقرأ المزيد »
لا بد في آخر الزمان من ظهور رجل من أهل البيت يؤيد الدين ويظهر العدل ويتبعه المسلمون ويستولي على الممالك الإسلامية ويسمى بالمهدي ويكون خروج الدجال أو وما بعده من أشراط الساعة الثابتة في الصحيح على أثره...إقرأ المزيد »
كتاب مهّم تناول فيه مؤلفه موضوعاً بالغ الخطورة والأهمية، وهو موضوع البعث بعد الموت الذي يحاول العابثون بدين الله إنكاره أو التقليل من أهميته. وقد عمد المؤلف إلى إيراد عدد كبير من الأدلة العقلية والنقل...إقرأ المزيد »