لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 4، 3ds max 4
لـ دوان لوز
ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 4 تركّز على تطوير مهارات مستخدمي ماكس 4 المبتدئين ومتوسطي الخبرة عن طريق تعليمهم كيفية الاستفادة من أحدث إصدار أنتجته شركة "ديسكريت" كأداة خلاقة لإنشاء الأعمال الفنية الرقم...إقرأ المزيد »
فيجوال بيسك 6 للمبتدئين (مرفق بقرص مضغوط)
لـ والاس وانج
مرحباً بك في عالم البرمجة باستخدام فيجوال بيسك 6 إذا كنت قد جربت البرمجة من قبل ولكنك وجدت أنها معقدة وتحتاج إلى مجهود كبير فيمكنك أن تطمئن لأن هذا الكتاب يستخدم اتجاهاً غير تقليدي ليحدثك عن البرمجة ب...إقرأ المزيد »
Microsoft Office xp خطوة خطوة
لـ كورتيس فراي
من خلال كتاب أوفيس xp خطوة خطوة سوف تتعلّم ما تحتاج إلى معرفته بالضبط حول الإصدار 2002 من مايكروسوفت أكسس، إكسل، فرونت بيج، أوتلوك، بوربوينت، و"وورد" بحيث تبدأ العمل بطريقة ذكية من البداية! استعمل الد...إقرأ المزيد »
أدوبي فوتوشوب CS
يعدّ Adobe Photoshop CS برنامج تصميم رسومات وتحسين صور يعمل بصورة متوافقة على النظامين الأساسيين Windows وMacintosh. كما يعدّ Adobe Photoshop برنامجاً مستقلاً، ولكنه أيضاً جزء من مجموعة برامج Creative...إقرأ المزيد »
"دورة تدريب كتاب" السلسلة الأكثر مبيعاً من كتب التدريب على استخدام البرامج، تساعدك على تعلم استخدام البرامج، تساعدك على تعلم استخدام وظائف برامج أدوبي بسرعة وسهولة. "دورة تدريب في كتاب" تقدم لك ما لا ...إقرأ المزيد »
يتحدث هذا الكتاب عن المواضيع التالية: بنية الفيروسات الأساسية وآلية عمله، فيروسات قطاع التمهيد، فيروسات أنظمة windows، فيروسات الماركو، فيروسات البريد الإلكتروني، فيروسات لغة جافا، البرامج المضادة للف...إقرأ المزيد »
كتاب "كيف تستخدم" يقدم لك الاتجاه المرئي في التعلم الخطوات مع الأشكال التوضيحية تقودك عبر كل مهمة تحتاج إلى القيام بها في دريم ويفر MX وفايروركس MX.

استخدم برنامج Dreamweaver لتصميم صفحات الويب ...إقرأ المزيد »

دورة تدريب في كتاب، السلسلة الأكثر مبيعاً من كتب التدريب على استخدام البرامج، تساعدك على تعلّم استخدام وظائف برامج أدوبي بسرعة وسهولة. "دورة تدريب في كتاب" تقدم لك ما لا تقدمه كتب التدريب الأخرى، وهي ...إقرأ المزيد »
ثري دي ستوديو 5.0 وفايز، MAX 3D Studio 5.0 & VIZ
لـ شادي صباغ
الكتاب المثالي لتعلم وإتقان برنامج ماكس 5 وفايز، وذلك باستخدام أسلوب سهل وواضح مع شرح وافر لكل تعليمات البرنامج الأساسية المدعومة بالصور، إنه الكتاب الوحيد الذي يغطي المجال المعماري والتصميمي بأن معاً...إقرأ المزيد »