لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جزيرة اليوم السابق
لـ أومبرتو إيكو
كل منا بحث عن جزيرة، يتصورها حسب الآمال التي يجري وراءها، دون الفوز بها. فمثلنا كمثل "الفارس المالطي" في هذه الرواية، الذي يبحث عن جزيرة "اسكونديدا" وكلما بدا لنا أنه عثر عليها، بقي شيء في دخيلته يتنا...إقرأ المزيد »
اسم الوردة
لـ أمبرتو إيكو
في أواخر السنة الميلادية 1327 تعيش المسيحية أحلك فتراتها: البابا من أفنيون ينازع الامبراطور لوردفيك البافاري السلطة على إيطاليا، والكنيسة منشقة إلى شقين، ينصرف أحدهما لجمع المال وتعاطي كل الرذائل ويث...إقرأ المزيد »
مقبرة براغ
لـ أمبرتو إيكو
تدور أحداث هذه الرواية في القرن التاسع عشر، بين تورينو، باليرمو وباريس، وفيها نجد إبليسيّة تملّكتها الهستيريا، وقسًّا يموت مرّتيْن، وبعض الجثث في بالوعة باريسيّة، وغاريبالديًّا يُدعى إيبّوليتو نييفو، ...إقرأ المزيد »
عطش للحب
لـ يوكيو ميشيما
"كان الألم يثير غضب ايسوكو. ماذا لو صرخت؟ ولن يكون بأي حال هو سابورو الذي سيسمعها ويركض نحوها، بل سيكون ياكيشي الذي سيأتي منهمكاً جداً، وكيمونوه المفتوح يكشف عن ساقيه السمراوين، القبيحتين والمترهلتين،...إقرأ المزيد »
ثلج الربيع
لـ يوكيو ميشيما
"ثلج الربيع" هي الحركة الأولى في سيمفونية "بحر الخصب" للروائي الياباني "يوكيو ميشيما"، لتتابع الحركات الثانية الثالثة والرابعة "الجياد الهاربة" و"معبر الفجر" و"سقوط الملاك" لتشكل من رباعية "بحر الخصب"...إقرأ المزيد »
أبطال وقبور
لـ أرنستو ساباتو
عالم "ساباتو" الروائي عالم غريب ومعقد، خفي ومتشابك، عجيب وغامض. وهو إلى جانب نوازه الإنسانية، وشغفه بالهواجس الجنونية المبدعة، وأفكاره عن الشعر، يقلقه خلاص الإنسان الذي يرى أنه لا يمكن إدراكه بالعقل ا...إقرأ المزيد »
في ساعة نحس
لـ غابرييل غارسيا ماركيز
"في نظرة واحدة أفصح العمدة عن نفاذ الصبر الذي قدمه طوال أسبوعين من المعاناة، حتى ولو كان العالم يوشك أن يبلغ نهايته يا ابت أصبح الألم حصيناً في مواجهة المسكنات، فعلق العمدة أرجوحته على شرفة غرفته محاو...إقرأ المزيد »