لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم النفس المعاصر
لـ حلمي المليجي
علم النفس المعاصر هو فرع من العلم يبحث في السلوك والخبرة التي يمر بها الإنسان خلال تفاعله مع بيئته. وحينما نذكر أنه علم نفسي أنه ليس مجرد كتلة في المعرفة التجريبية التي اكتسيت نتيجة الملاحظة والتجربة،...إقرأ المزيد »
في القيادة الإدارية
لـ محمد مرعي مرعي
يستعرض هذا الكتاب المهارات اللازمة لممارسة القيادة الإدارية، في خمسة فصول متكاملة في محتوياتها وتقنيات العمل القيادي وأدواته. يبين الفصل الأول مهارات فهم البيئة المتغيرة، التي تحيط بالمؤسسة وتتفاعل مع...إقرأ المزيد »
علم النفس والشائعات، دراسات عربية وعالمية
لـ محمود السيد أبو النيل
تسري الشائعة بين الناس كاللهب، وتعاني المجتمعات من ويلاتها إذ تعتبر ركيزة من ركائز الحرب النفسية. والشائعة لها مضارها في أيام الحرب وفي أيام السلم فكما أنها تثبط عزيمة المقاتل وقت الحرب فهي تقلل من كف...إقرأ المزيد »
الكوماندوس وحروب أذهلت العالم
لـ محمد محمود المندلاوي
تطلق عبارة (القوات الخاصة) على الوحدات التي تتوفر فيها قوة النار وقابلية الحركة السديعة والروح المعنوية والقتالية العالية والإمكانية البدنية المتفوقة التي تمكنها من القيام بالأعمال الحربية القتالية عل...إقرأ المزيد »
دليل المديرين إلى التعامل مع الآخرين
لـ براندون توروبوف
إن الحصول على أفضل ما عند الآخرين ممن تعمل في ظل المنافسة الهائلة المتزايدة بين الشركات في عالم اليوم هو بالطبع ضرورة حتمية للنجاح. الآن يوجد دليل يدعم حياتك المهنية ويوضح لك -خطوة خطوة- كيف تتقن فن ا...إقرأ المزيد »
اكتشف القائد الذي بداخلك (فن القيادة في العمل)
لـ مجموعة مؤلفين
إن هذا الكتاب يثبت كيف يمكن لأي شخص-دون النظر إلى وظيفته-أن يستخدم المقدرة الإبداعية والحماس كي يعمل بشكل مثمر، وهو النمط السائد في التسعينات. ومع عرضه للرؤى التي تقدمها لنا الشخصيات البارزة في مجال ا...إقرأ المزيد »
مشاكل قيادة فريق العمل وحلولها
لـ كلاي كار
"مشاكل قيادة فريق العمل وحولها" كتاب جديد تماماً حول كيفية العثور على حلول للمشاكل التي يواجهها المديرون في الشركات التي تعتمد نظام فريق العمل. هذا الكتاب مليء بالحلول الفورية والأساليب والاستراتيجيات...إقرأ المزيد »
كيف تنتصر على ذوي الطباع الصعبة
لـ آرثر بل وديل سميث
في هذا الكتاب ستجد شرحا ووصفا لاثني عشر نوعا من الشخصيات الصعبة، وستجد أيضا تلميحات لمساعدتك في فهم دوافع هذه الشخصيات الصعبة، والتعرف على كيفية معاملتهم بكفاءة. تعرف على أنواع الشخصيات، تعرف على المش...إقرأ المزيد »
الإبداع في حل المشاكل
لـ دونالد نوون
إن أداء أعمالك بنجاح هو عملية مستمرة لحل المشاكل، لا أكثر ولا أقل. وهذا الكتاب يعرفك أساسيات الحل الإبداعي للمشاكل، ويبين لك كيف تستطيع أن تطبق الأساليب المبينة في الكتاب على أي موقف تصادفه في العمل. ...إقرأ المزيد »
الإتصالات والإعلام
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »