لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بقلم واحد من أعظم رواد النظام الغذائي الشامل "الماكروبيوتك"، انطلق كتاب Natural Healing Through Macrobiotics، الشفاء: المعالجة الطبيعية من خلال الماكروبيوتك في أوجّ تحدّيه لتوطيد مفاهيم الطب التقليدي ...إقرأ المزيد »
صيدلية المنزل - الغذاء والدواء
لـ ميشيو كوشي
لم يكن استخدام الأعشاب والوخز بالإبر ومستحضرات المعالجة المثلية وغيرها من التقنيات القريبة منها أو المتصلة بها للطب البديل، الطريق الأولى والأساسية التي سلكها الأطباء الشرقيون التقليديون من مواجهة الأ...إقرأ المزيد »
قواعد الطبخ الماكروبيوتيكي
لـ جوليا فيريه
التزمت جولي فيريه مؤلفة هذا الكتاب النظام الغذائي الماكروبيوتيكي في العام 1980. وفي البداية، وجدت صعوبة كبيرة في العثور على وصفات مناسبة، أو أفكار تساعدها على تنويع ما تعده من أطباق صحية بسيطة قوامها ...إقرأ المزيد »
"اجعل طعامك دواءك ودواءك طعامك" ذاك هو شعار أبقراط الملقب بأبي الطب الذي لخص منهجته الاستشفائية. فقد قام بوضع قائمة أولويات بالأمور التي ينبغي على الطبيب أخذها في الاعتبار أثناء التشخيص والتوصية والعل...إقرأ المزيد »
ولد "جورج أوشاوا" مؤلف هذا الكتاب-واسمه الأصلي يوكيكازو، في كيوتو، عاصمة اليابان القديمة في 18 تشرين الأول/أكتوبر 1883. ساهم أوشاوا مساهمة كبيرة في نقل حكمة الشرق الأقصى إلى العالم الغربي. فقد قضى ثلا...إقرأ المزيد »
الماكروبيوتيك خطوة... خطوة
لـ أفلاين كوشي
هذا الكتاب ثمرة تجارب طويلة في تعلم الماكروبيوتيك حيث تطلب إعداده جهداً كبيراً لا سيما وأنه كتاب شامل يتناول الطبخ الماكروبيوتيكي من جميع جوانبه، وهو كتاب مبسط سهل المنال من قبل الجميع، يقع في عدة فصو...إقرأ المزيد »
علم الفراسة والتشخيص
لـ ميتشيو كوشي
منذ حوالي خمسين عاماً، انتقل "ميتشيو كوشي" مؤلف هذا الكتاب من اليابان إلى الولايات المتحدة بعد تخرجه من جامعة طوكيو، ليتابع دراساته العليا في جامعة كولوجيا. وما لبث أن احتل مكانة بارزة في طليعة حركة ا...إقرأ المزيد »
دليل الماكروبيوتيك إلى الحياة السعيدة
لـ جورج أوشاوا
تتوقف سعادة البيت أو شقاؤه، على صحة ساكنيه. وقد قال ايمرسون: "إن الصحة هي أول شروط السعادة". وإذا كنا نفتقر إليها لا نستطيع تحقيق أي شيء، حتى لو كان لدينا المال والمعرفة والأبناء الصالحون أو الشريك ال...إقرأ المزيد »
علم الطاقات التسع
لـ ميتشيو كوشي
بين يدي القارئ كتاب "علم الطاقات التسع"، وعندما يفهم ما فيه، يعيش في هذا الكون في تناسق وتناغم، ويصبح كالبحر الذي يزداد مدّاً عند اكتمال البدر، وتتحسر أمواجه عند اختفاء القمر. ما الذي حرك المياه تجاذب...إقرأ المزيد »
أسلوب الماكروبيوتك
لـ ميشيو كوشي
هذا الكتاب هو المرجع الأكيد لأسلوب الماكروبيوتك من تأليف أكبر شخصية مرجعية في هذا الموضوع وهو ميشيو كوشي. فمنذ ما يزيد عن ثلاثين عاماً مضت توصل السيد كوشي إلى أن الطعام هو السبب الرئيسي للعديد من العل...إقرأ المزيد »