لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تلك الرائحة " وقصص أخري "
لـ صنع الله إبراهيم
رائحة البحر
لـ ريم بسيوني
"وأنت؟ هل تحب زوجتك؟ فاجأته بسؤالها: بالطبع. أمسك بمعصمها الهش وهو يستمع إلى نبضها وأكمل: زوجتي ملاك. ابتسمت السيدة: إذن لا تحبها. نظر لها في دهشة: معذرة؟ إذا كانت ملاكاً.. لا تستطيع أن تحبها.. كيف تح...إقرأ المزيد »
كتاب التجليات الإلهية
لـ محي الدين بن عربي
هذا الكتاب هو تحقيق لكتاب التجليات للامام العارف بالله شيخ الاسلام محى الدين بن عربى المنشوره ضمن رسائل بدار المعارف العثمانية تناقلت كثير من الهيئات و المؤسسات طبع هذه الرسائل او بعضها .. ولهذا فقد ي...إقرأ المزيد »
تاريخ القرآن " دفاع ضد هجمات الأستشراق "
لـ عبد الصبور شاهين
يؤرخ للقرآن من واقع ما واجه من أحداث ومشكلات، وهو يتابع مواقف المستشرقين من القرآن بالنقد والتقويم ويناقش ادعا ءاتهم التى يريدون بها التشكيك في صحة القرآن وكمال نصه " يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواه...إقرأ المزيد »
أنبياء الله
لـ أحمد بهجت
ينطوي القرآن الكريم على عديد من القصص. أهمها قصص الأنبياء. وترد قصص الأنبياء في القرآن كجزء من نسيجه الديني. بمعنى أن القصة في القرآن ليست عملاً فنياً مستقلاً في موضوعه وطريقة عرضه وإدارة حوادثه شأن ا...إقرأ المزيد »
قضايا المرأة والفكر والسياسة
لـ نوال السعداوي
بين دفتي هذا الكتاب بعض من نتاج عقل وفكر وإبداع الدكتورة نوال السعداوي، هي كتب ولكن ليس كما يكتب من يتصدون للكتابة، فمقالاتها وحواراتها ولقاءاتها كلها معارك وجهاد، وهي، كما تعلن، على استعداد أن تستشهد...إقرأ المزيد »
فن التاريخ ولا سيما ما يتعلق بمعمورة الأرض وعروض بلادها وأطوالها وأوضاع مبانيها ومسافات مغانيها وتصوير أقطارها وتبيين أحوال أمصارها من أبدع الفنون وأغربها وأبعدها غورا وأعجبها، متجدد لك أوراقه البالية...إقرأ المزيد »
شنقى باب زويلة بالقاهرة
لـ البيومي إسماعيل الشربيني البيبي
قضية عنب الثعلب
لـ ميرنا المهدي
ما الخيط الذي يربط بين اختفاء رضيع، وجريمة انتحار فظيعة، ولوحة إيفان الرهيب، وروح عالقة تبحث عن النيكوتين؟
كان الضابط نوح الألفي منشغلًا باستعدادات زواجه من دليلة، ولكن رغبة زميله قطز في تناول ...إقرأ المزيد »