لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ابن سيناء
لـ خالد حداد
الشيخ الرئيس أبو علي، المعروف بابن سينا الموسيقى والفيلسوف والطبيب الذى ملأت شهرته الآفاق طبيبا وفيلسوفا، ترك فى الطب مؤلفات أشهر ( القانون في الطب) الذى استمرت جامعات أوروبا تعتمده حتى منتصف القرن ال...إقرأ المزيد »
طاغور
لـ محمد كامل حسن المحامي
نابليون بونابرت
لـ محمد كامل حسن المحامي
"عباقرة خالدة" سلسلة جديدة من نوعها، يسرد كل كتاب منها قصة حياة أشهر عباقرة العالم من العرب والأجانب بأسلوب قصصي عصري مشوق، يجمع بين السلاسة التعبير والدقة في السرد التاريخ وذلك لاعتماد كاتبها وهو الأ...إقرأ المزيد »
جان بول سارتر
لـ محمد كامل حسن المحامي
يعتبر "جان بو سارتر" من أشهر فلاسفة القرن العشرين. ولم تقتصر شهرته على الدوائر العلمية أو الأدبية التي تهتم بالفلسفة، بل تعدتها إلى قطاع واسع من عامة الناس، وممن لا يبالون بالفلسفة، أو ممن يهربون من ا...إقرأ المزيد »
ديكارت
لـ محمد كامل حسن المحامي
كل من يّطلع على فلسفة رينيه ديكارت رائد الفلسفة الحديثة يلمس بوضوح. إيمانهُ العميق بالله عز وجلّ، وبأنهُ إله واحد لا شريك له، وإله رحيم قادر على كل ومطلع على كل شيء. لقد تأثر (رينيه ديكارت) بفلسفة كل ...إقرأ المزيد »
علم المسرحية وفن كتابتها
لـ فؤاد الصالحي
تتطلب الظاهرة الدرامية والمسرحية منها بخاصة مراجعة ما طرأ عليها من تغير في طبيعة البنية الدرامية وتقنياتها العاملة بين حين وآخر وعلى وفق مقاييسها الأسلوبية للوقوف عند طبيعة النص الواحد بهدف اطلاع الدا...إقرأ المزيد »
المنازلة الشعبية
لـ عدنان رشيد الحبوري
إن المنازلة الكبرى في أم المعارك، بفكرها ومبادئها وأهدافها وشعاراتها، وبرمزها الجهادي صدام حسين، هي واحدة من تلك اللحظات التي عرفتها المجتمعات الإنسانية، وإذا كانت جغرافية المنازلة تبدو من حيث الظاهر،...إقرأ المزيد »
في سبيل كردستان (مذكرات)
لـ زنار سلوبي
يتناول هذا الكتاب مرحلة مليئة بالأحداث المصيرية العاصفة في تاريخ الشعب الكردي المكافح في سبيل تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة أسوة بكافة أمم العالم. فتاريخ هذا الشعب حافل بالتضحيات والتجارب القاسية ا...إقرأ المزيد »
المرشد الواضح في الإنشاء - المرحلة المتوسطة
لـ خالدية البياع
المرشد الواضح في الإنشاء، كتاب للمرحل التعليمية الثلاث، الابتدائي، المتوسط والثانوي وفيه تأخذ المؤلفة القراء من طلبة ومستفيدين إلى التعليم السليم للتعبير السليم المبنى على أسس لغوية عربية واضحة ودقيقة...إقرأ المزيد »
هانيبال
لـ محمد أسد الله صفا
العبقرية العسكرية، أو القيادية، ليست حكراً على بلد أو إقليم، أو أمة. إنها هبة من الله عز وجل لبعض عباده. تصقلها التجربة، والدراسة، والاستفادة من تجارب القادة السابقين. وهذا ما دعا المؤلف العسكري المطب...إقرأ المزيد »