لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العقل الباطن
لـ جون كيهو
ذهب جون كيهو في عام 1975 للعيش في الغابة بعيداً عن الحضارة، ليدرس آلية عمل الدماغ البشري، ويغوص في أعماقه، يجمع المعلومات اللازمة له من مصادر علمية وروحانية مختلفة، مستنداً إلى ملاحظاته وتجربته الشخصي...إقرأ المزيد »
البرمجة اللغوية العصبية NLP
لـ تيد جاريت
يتحير القارئ بين عدد التعريفات المستخدمة للـ N.L.P وتتراوح هذه التعريفات من دراسة "بناء التجربة الذاتية الى "السلوك الذي يترك وراءه مجموعة من التقنيات" الى "الاختلاف الذي يصنع فارقًا" وهو الافضل من مج...إقرأ المزيد »
البرمجة اللغوية العصبية "التواصل والتأثير في الآخرين"
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
البرمجة اللغوية العصبية أسلوب علمى لإحداث التكامل بين طرق التفكير الانسانى والبناء اللغوى والقوى الداخلية الوجدانية والعمل على تحفيزها لخلق قوى دافعة تقود الانسان بصورة دائمة نحو التغير الأفضل وتأتى أ...إقرأ المزيد »
لقد مضت حوالي 25 سنة منذ أن بدأت العمل في حقل التفكير الإبداعي، وجاء الوقت الآن لإعادة ترتيب الأمور وجعلها تسير وفق الزمن، كما حان وقت التوضيح وإعادة التصريح بالأساليب التي تمت استعارتها وثبت ضعفها خل...إقرأ المزيد »
مدخل الى البرمجة اللغوية العصبية NLP
لـ جوزيف أوكونر
يمثل هذا الكتاب دليلاً تمهيدياً وافياً لمجال البرمجة اللغوية العصبية (NLP), وبعد هذا المجال بمثابة فن وعلم للتفوق, وينبع من دراسة الطريقة التي يتحصل بها المتميزون في المجالات المختلفة على نتائج باهرة,...إقرأ المزيد »
القيادة في البرمجة اللغوية العصبية
لـ جوزيف أوكونور
يأتي هذا الكتاب ليتناول موضوع القيادة كمفهوم عصري له أبعاده ودلالاته من خلال طرق وأدوات البرمجة اللغوية العصبية. إلا أن الكتاب هو في فن القيادة ومهاراتها الأساسية التي بتنا بأمس الحاجة إليها في مجتمعا...إقرأ المزيد »
البارابسيكولوجي : قوة الفكر في الحياة العلمية
لـ وليم فالكير تكينسون
الباراسايكولوجي.. هذا العلم الجديد، الطامح الى اكتشاف طاقات الانسان المجهولة، وخوارق الظواهر، من تأثير للفكر على المادة، والخروج من دائرة الزمان والمكان.. هذا العلم الجديد بين المؤمنين به والمنكرين له...إقرأ المزيد »
الشبق المحرم، أنطولوجيا النصوص الممنوعة
لـ إبراهيم محمود
حضور الجنسيّ فينا.. خارج المصنف، إنه ليس حضوراً، بقدر ما يكون حقيقة كينونة، ووجوداً إنسانياً، يجسدهما كل من الكائنين: الرجل والمرأة وعلى قدم المساواة، بل إن الجنساني في حقيقة أمره يفصح عن غنى مدلوله، ...إقرأ المزيد »
دليل الماكروبيوتك
لـ كارل فيريه
إن كلمة ماكروبيوتك مشتقة من جزرين يونانيين: Macro ويعني كبير، شامل وBios وعني حياة، أي الحياة بشموليتها. وقد صاغ الكلمة أبقراط مع مجموعة من الفلاسفة وطور الماكروبيوتيك الفيلسوف الياباني الأصل جورج أوش...إقرأ المزيد »