×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ينشر الصحفي محمد حسنين هيكل في هذا الكتاب مجموعة من الأحاديث التي مثلت مفترق الطرق بينه وبين الرئيس المصري السابق "أنور السادات" وقد كانت آخر ما كتبه ونشره هكيل في جريدة الأهرام في الفترة ما بين 5 أكت...إقرأ المزيد »
من خلال حوار راقي يسمو إلى أعلى المرتبات ويتخذ العقل والمنطق منهجا بعيدا عن التعصب الأعمى والمهاترات يقدم الداعية الإسلامية حمد الله( أحمد ديدات) هذا الكتاب به حوار قام بينه وبين احد القساوسة في جنوب ...إقرأ المزيد »
عصر محمد على
لـ عبد الرحمن الرافعى
عصر محمد على باشا عصر النهضة الذي نفض عن مصر غبار التراجع في شتى المجالات.. العلمية والسياسية والاجتماعية والثفافية والتعليمية.. عصر تناولته كثير من الدراسات والمؤرخين والباحثين، وهذا الكتاب الذي وضعه...إقرأ المزيد »
عهر مقدس
لـ أميرة عز الدين
ولأن تلك العقيدة هي الثوب المقدس الذي يأتي من خلفه الجميع بكل أغراضهم مستترين بنقائه، كان أمراً طبيعياً أن تختلط إرادة الألهة، بالأغراض الخاصة لكهنة المعبد مطمئنين أنه لا يتحمل البلاء في هذا البلد سوى...إقرأ المزيد »
حقق العصر الفاطمي لمصر تطورًا ونهضة اجتماعية لم يسبق لها مثيل من قبل ولا من بعد، غيرت مجرى حياة السكان، وأضافت إليهم الكثير من العادات والتقاليد التي لم يألفوها، وإن كانوا قد اندمجوا فيها وانصهروا في ...إقرأ المزيد »
أغراب
لـ فاروق خورشيد
هي قصة المحروسة في عهد المماليك وما تعاقب عليها من أحداث وهجريات الأمور هم جماعة من الفنية الأحرار جمعتهم الشهامة وحب الوطن والقتال والجهاد في سبيل رفعته وإجلاء المستعمرين عنه، وكان ذلك يستدعي استدعاء...إقرأ المزيد »
المرأة لماذا تخون وتتجرى لذة الخيانة ونار السقوط والانحراف؟ والغريب والخطير أن تخاف على مسمع ومرأى من زوجها وأولادها!! وأين.. في بيت الزوجية؟! أو بيت العشيق لا فرق! والأخطر أن تكون تلك العاهرة مسئولة ...إقرأ المزيد »
تتوجه هذه السلسلة من القصص العالمية المترجمة إلى الناشئة التي تتراوح أعمارهم بين "التاسعة والثانية عشر" وهدفها تمكنهم من المقابلة الدقيقة بين المفردات والأساليب والمعاني وصولاً إلى الموازنة التي تؤهله...إقرأ المزيد »
يصنع الكتاب دائماً علاقة خاصة بين المؤلف أو الكاتب وبين قارئه.. فنجد دائما خيط خفى بين هذين الشخصين فعلى قدر بعدهما كان اقترابهما. ومع هذا الكتاب نرى هذه العلاقة بين القارئ والكاتب (إبراهيم إصلان) وهو...إقرأ المزيد »