لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تقريب الشاطبية
لـ إيهاب فكرى
هذا الكتاب "تقريب الشاطبية" يقدم ض شرحاً لمنظومة الإمام أبى القاسم الشاطبي يراعى فيه ما يلى: 1- تبسيط هذه المنظومة بقدر الاستطاعة وذلك بعرضها بطرق مختلة منها شرح الأبيات، ومنها وضع جداول ورسومات توضي...إقرأ المزيد »
تقريب الطيبة
لـ إيهاب فكري
وجدت أن منطقة المخلاف السليماني "جازان" لم تلق حظًا وافرًا من البحث والتنقيب أثناء إعدادي لرسالة الماجستير لفت نظري أن المراجع لا تتناول المخلاف إلا عرضًا، وكجزء من الجنوب العربي، ومن ثم اخترت موضوع ب...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب ترجمة ودراسة لخطابات "جاك دي فيتري" في مرحلة تعد من أهم المراحل التاريخية سواء للعالم الإسلامي أو الأوربي وهى الحملات الصليبية وهى تترجم للعربية لأول مرة حيث قد سبق نشر أجزاء منها ولكنها بل...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب نفيس... لا غنى عنه لكل من يتخصص في دراسة الفنون الدرامية بكافة أشكالها وفروعها المختلفة... ولكل من يريد أن يتزود بالمعارف الثقافية الرفيعة... ولكل قارئ عام يريد أن يتميز بقراءاته ليحلق بها ...إقرأ المزيد »
في الفن المسرحي
لـ إدوارد جردون كريج
ليس هناك أدنى قدر من المبالغة لو اعتبرنا هذا الكتاب واحدا من أعظم واهم الكتب الجادة التى كتبت فى الفن المسرحى فى جميع انحاء العالم خاصة فى أوربا وأمريكا ولا غنى عنه لكل من يعمل فى الحقل المسرحى وهو يد...إقرأ المزيد »
حياتي في الفن
لـ ك. ستانسلافسكي
يعتبر هذا الكتاب واحدا من اشهر الكتب الفنية فى العالم ليس باعتباره سيرة ذاتية لصاحبة فحسب وإنما لكونه مرشدا ودليلا يعرف سائر العاملين الناشئين فى المسرح كيف يشقون طريقهم بأقدام راسخة لا تعرف الزلل . ...إقرأ المزيد »