لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
واحة الغروب
لـ بهاء طاهر
فى الصحراء الشاسعة ، فى تلك البقعة المنعزلة حيث تقع واحة سيوة تقع تلك الأحداث تملاؤها المغامرة والسحر والخيال.. تمتزج الحقيقة بالأساطير واللعنات.. تخرج العولة من بين صفحاتها تطارد ابطال الرواية .. أحد...إقرأ المزيد »
نعناع الجناين
لـ خيرى شلبى
من فوق " مصطبة" الريف المصرى يستمع أهل المدن وغيرها إلى كثير من الحكايات الصيلة .. عن هؤلاء الفلاحين بحياتهم البسيطة وبيوتهم التىتمرح فيها الحيوانات مع بنى الإنسان .. وفى هذا الكتاب يمتعنا " خيرى شلبى...إقرأ المزيد »
رائحة البحر
لـ ريم بسيوني
"وأنت؟ هل تحب زوجتك؟ فاجأته بسؤالها: بالطبع. أمسك بمعصمها الهش وهو يستمع إلى نبضها وأكمل: زوجتي ملاك. ابتسمت السيدة: إذن لا تحبها. نظر لها في دهشة: معذرة؟ إذا كانت ملاكاً.. لا تستطيع أن تحبها.. كيف تح...إقرأ المزيد »
الدكتورة هناء
لـ ريم بسيونى
هناك أيام فى حياة الإنسان تمر في هدوء ورتابة، وهناك أيام تمر في نشوة عارمة، وأيام تمر في ضيق وكسل وأيام! ربنا يكفينا شرها. وكان هذا اليوم بالذات يبدو كئيباً طويلاً كأيامها الماضية، وبصفة خاصة لأن هذا ...إقرأ المزيد »
ليالي المسك العتيقة
لـ حجاج أدول
... لا تبقى لك إلا طريقة الكاتب تتخلق أمامك، متشكلة على شاكلتها الخاصة، غامضة، واضحة، مزيجا متوازنا من البلاغة الجديدة، والسرد "البسيط – المركب" و"التكنيك" الذى يتزيا فى ثوب "اللاتكنيك"... يتراوح أسلو...إقرأ المزيد »
بيت النخيل
لـ طارق الطيب
إذا كان شهريار عصره وأوانه قد غلبتْـهُ حكايات شهرزاد فإن شهريار هذا العصر والأوان ذو نـزعة مادية عنصرية يقتل في الإنسان روحه وينـزع عنه إنسانيته ويجرده من كرامته. فجاء طارق الطيب بروايته هذه ليثبت لنا...إقرأ المزيد »
الحب الساحر
لـ سوزان كارى
في ثنايا الأحداث يعيش الإنسان محاولاً التحكم فيها... وفي ثنايا الإنسان تعيش الأحداث كذكريات مفرحة أو محزنة.. جروحاً أو إبتسامات .. إنتصارات أو هزائم.. هكذا يعيش الإنسان في الماضى والحاضر والمستقبل وفى...إقرأ المزيد »