لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المرأة لماذا تخون وتتجرى لذة الخيانة ونار السقوط والانحراف؟ والغريب والخطير أن تخاف على مسمع ومرأى من زوجها وأولادها!! وأين.. في بيت الزوجية؟! أو بيت العشيق لا فرق! والأخطر أن تكون تلك العاهرة مسئولة ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يشمل: بالأسماء والوثائق.. زعماء وفنانون يمارسون السحر والشذوذ! القصة الكاملة لحكاية الشريط الجنسي للراقصة ورجل الأعمال!! سؤال أحمر: السحر هل صنع شفايف نانسي عجرم وشهرة كاظم! جديدة دي.. ع...إقرأ المزيد »
بدون مكياج أو مونتاج أو أدوات تجميل نعلن ونؤكد وبالوثائق الحكام العرب كيف وصلوا للسلطة؟
أول مرة في الصحافة العربية.. التاريخ السري والملف الأحمر للقادة العرب! من نجيب إلى الآن.. أسرار المؤامرات...إقرأ المزيد »
وردة
لـ صنع الله إبراهيم
"المهم أنك قمت بدورك وكان يمكن أن يمضي كل شيء على ما يرام لولا أن ظهرت اليوميات. عثر عليها أحد وأرد أبناء القبيلة استغلالها لمكسب ما. كان لا بد أن تعرف ما جاء بها بشأنك. جذب درج المكتب واستخرج الكراسة...إقرأ المزيد »
67
لـ صنع الله إبراهيم
"67" الرواية التي تعذر نشرها في مصر لظروف الرقابة في الستينيات، وفي بيروت بسبب الأجواء السياسية التي أعقبت الهزيمة، وبعد ذلك عزف صنع الله إبراهيم عن نشرها كي لا تستخدم من جانب القوى اليمينية كما حدث م...إقرأ المزيد »
سلسلة ثالوث الخروج
لـ رؤوف مسعد
سلسلة ثالوث الخروج تتضمن ثلاثة اجزاء " الغرباوية " و " بيضة النعامة " و " إيثاكا " ....إقرأ المزيد »
على فراش فرويد
لـ نهلة كرم
كنت أفعل شيئاً رغماً عني ،أرتدي حجاباً لا أشعر به ولا أريده ،فأنظر بغيرة إلى الفتيات اللاتي يتمتعن بحرية تصفيف شعورهن كما يشأن ،يتركونه حرا ،أو يصنعون ضفيرة تشبع رغبة لديهن في العودة إلى الطفولة ولو ل...إقرأ المزيد »
ذات
لـ صنع الله إبراهيم
"ذات" شخصية الروائي صنع الله إبراهيم المحورية والتي انبعثت من زحمة الحياة لتبعث خياله وتغذي فكره بألف صورة وصورة... هي من الواقع... ولكنها تسري في الأحداث الروائية... فيكون لواقع تواجدها ألف معنى ومعن...إقرأ المزيد »
مثلث العشق
لـ شريف صالح
هبت ريح خفيفة فسقطت السيارة من بين يديها وسبحت مع الأمواج. عينا الطفلة تتابعها وهي تتأرجح بخفة كأنها سمكة صغيرة انجرفت في استسلام نحو المصب. من بعيد نادت عليها سيدة منتقبة ( بسبب النقاب لا نستطيع الجز...إقرأ المزيد »