لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصر الكتب
لـ روجر جرينير
يمكن للمرء ان يقرأ مجموعة كتب، أو أن يرث مكتبة فيقرأ محتوياتها، أمّا أن يقرأ دار نشر بأكملها ومعها البعض من منشورات دور أخرى، فهذا لا يتوفر إلا لمن عاش فترة زمنية قاربت القرن بأكمله.

مؤلف هذا ال...إقرأ المزيد »

من روائع الشعر المترجم
بسم الله وبه العون... إن من الشعر لحكمة وإن من البيان لسحرا... كان ولم يزل للشعر مكانة فريدة في نفوس متذوقي الأدب الرفيع والبيان العذب والخواطر السامية والنظرات العميقة والبعيدة، ولن تقوى يد الزمان عل...إقرأ المزيد »
الأكمة والحجر
لـ روبرت فروست
الشعر مرآة للحياة، والشعر الأمريكي مرآة لحياة الشعب الأمريكي، حياة أناس يومية، بما لها وما عليها؛ وفي هذه المختارات لثلاثة من أبرز شعراء القرن العشرين في الولايات المتحدة، نرى إلى تأملات وتطلعات وتفاص...إقرأ المزيد »
أشعار
لـ جيمس جويس
في جديدها تقتحم الشاعرة والمترجمة الفلسطينية ريم غنايم العوالم الأدبية المخفية للأديب الإيرلندي البارز "جيمس جويس" وتخرج لنا هوية أخرى من هوياته المنسية والمهمشة وهي هوية الشاعر، وذلك عبر ترجمته قسم ك...إقرأ المزيد »
في عشرين سنة امتدت من سنة 1892 إلى سنة 1912 ولد للأمة العربية سبعة من عباقرة الموسيقى والغناء، قلما يولد لأمم الأرض نظير لهم في مثل هذا الزمن القصير: سيد درويش، ومحمد القصبجي، وزكريا أحمد، ومحمد عبد ا...إقرأ المزيد »
مختارات من الشعر الانجليزى المعاصر
لـ مجموعة من الشعراء الأنجليز