لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصول الفقه الإسلامي
لـ وهبة الزحيلي
إن الفقه الإسلامي بما امتاز به من قوة البناء، ورسوخ الأركان، وتعدد الآفاق وسعة المصادر والأحكام، يحتاج إلى صياغة نظريات عامة له يمكن بها التعرف على مبادئه الكلية. وأسسه العامة، الشرعية والعقلية، للنفا...إقرأ المزيد »
دعوى الإلغاء 1/2
لـ محمد ماهر ابو العينين
الوسيط فى شرح القانون المدنى
لـ عبد الرزاق أحمد السنهورى
المرحوم الأستاذ الجليل الدكتور السنهوري غني عن التعريف فهو أب وواضع القانون المدني المصري والقوانين المدنية في معظم الدول العربية، وكتاب الوسيط بجميع أجزائه يعتبر عمدة المراجع الأساسية والهامة لرجال ا...إقرأ المزيد »
نظرية العقد
لـ عبد الرزاق السنهوري
يحاول المؤلف في جزءي هذا الكتاب السير خطوة على درب "تحصير" الفقه المصري الذي يعده سبباً من أسباب النهضة القانونية المرجوة. وخطواته تلك، كما يقول، لم تكن خطوة واسعة وذلك يرجع إلى طبيعة الموضوع الذي يكت...إقرأ المزيد »
ربما لم يحظ بالشيوع في العقدين المنصرمين مفهوم من المفاهيم الإدارية مثلما حظي مفهوم الحوكمة بإعتباره احد أهم تلك المفاهيم في الإدارة الحديثة، بل أهمها على الإطلاق.

وهذا الكتاب هو إحدى حلقات هذا ...إقرأ المزيد »

إلغاء الصكوك العقارية - دراسة تطبيقية مقارنة
لـ أحمد بن محمد الموسي
نتاج خبرة طويلة وباع كبير في مجال العمل القضائي استهدف به مؤلفُه التأصيل الشرعي والنظامي لقرار إلغاء الصك العقاري والاجراءات المتخذة من الجهات المختصة لذلك، والنظر في الآثار المترتبة على إلغاء الصكوك ...إقرأ المزيد »