لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تصميم الصحافة المطبوعة وإخراجها
لـ إياد الصقر
على الرغم من تطور الزمن وزيادة إنتاج السلع، وكثافة الناس، احتاج الإنسام إلى تفعيل إنتاجه وتوسيع رقعة التوزيع، وذلك عن طريق الدعاية والإعلان.. ومع هذا فإن الدعاية والإعلان ليسا حديثي العهد، بل إنهما من...إقرأ المزيد »
أحد الكتب المتميزة فى سلسلة المكتبة الاعلامية ويناقش الكتاب أحد الموضوعات المهمة فى مجال الإعلام، وهو تحليل الخطاب الإعلامى، يتناول الكتاب فى الفصل الأول تحليل الخطاب الإعلامى، من حيث النظرية والمنهج،...إقرأ المزيد »
إمرأة تحدق في الشمس
لـ نوال السعداوي
"إمرأة تحدق في الشمس" هو أنطولوجيا أنثوية بامتياز، تستند إلى خلفية معرفية تقرأ الواقع قراءة نقدية تقسره على الخضوع لها، بشكل وبآخر من دون أن تصادر حقه في الإنفتاح على قراءات متعددة ومختلفة.

يضم ال...إقرأ المزيد »

المناهج الحديثة في الدرس القرآني
لـ مجموعة مؤلفين
يضم هذا الكتاب أعمال مؤتمر عقده دارسون عرب بعنوان "التطورات الحديثة في دراسة القرآن الكريم" والذي نظم في بيروت بالتعاون بين المعهد العالمي للفكر الإسلامي والملتقى الفكري للإبداع في (11-12 شباط فبراير...إقرأ المزيد »
لحقائق الشرق الأوسط مع روبرت فيسك طعم آخر بالنظر إلى جرأته وخبرته الواسعة في العمل الصحفي ومتابعته ميدانيّاً، ولأنه يجيد العربية ويعرف المنطقة العربية أكثر من أصحابها، ولأن له علاقات متشعِّبة مع كبار ...إقرأ المزيد »
الفضائيات العربية ودورها الإعلامي
لـ فارس عطوان
إن الإتصال مع الجمهور يشكل أمراً هاماً سواء للأفراد أو المنشآت أو الدول. وعملية الإتصال تتم للتأثير في الأفراد أو الجماهير لحثهم على تنفيذ غرض ما أو تحقيق أهداف مطلوبة أو لتغيير سلوكهم بإتجاه محدد يري...إقرأ المزيد »
الخطاب الإعلامي بين النظرية والتحليل
لـ صفاء جبارة
يحقق تحليل الخطاب بوصفه حقلاً معرفياً متمازج المعارف (Interdisplinary) إنتشاراً مطرداً في مجال البحث العلمي المعاصر في إطار العلوم الإنسانية، إذ تجتمع تحت هذا العنوان جملة من المبادرات النظرية الحديثة...إقرأ المزيد »
مدخل إلى صحافة الأطفال
لـ محمد عدنان عليوات
تعرّف الصحافة الأطفال: بأنّها الصحابة المكتوبة (المحرّرة) خصيصاً للأطفال، وفق مراحلهم العمرية المختلفة، يكتب موضوعاتها الكبار ويحرّرونها، وقد يشترك الأطفال في كتابة بعض الزوايا والموضوعات الصغيرة... و...إقرأ المزيد »
أستراتيجيات الدعاية والحملات الأعلانية
لـ أشرف فهمي خوخة
في هذا الكتاب يأتي الاهتمام بتناول موضوعات الدعاية والإعلان بالفحص والدراسة على المستويين النظري والتطبيقي باعتبارهما الركيزة الأساسية للعمل الإعلامي التي يعتمد عليها الباحثون في الاتصال والإعلام. إقرأ المزيد »