لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
كيف أتوب
لـ محمد حسين يعقوب
يحتوي الكتاب على الآتي: كيف أعود إلى الله؟ لماذا نتوب؟!، النية في التوبة، الحجب العشرة بين العبد وبين الله، كيف نتوب؟! فاتحة التوبة، لنتب إخوتاه، لماذا لا نتوب، ما هي أركان التوبة؟! ماهي علامات توقير ...إقرأ المزيد »
في مقابلة مع إذاعة "سي.بي.سي" البريطانية، قال نيلسون مانديلا وهو يصف نفسه، رداً على سؤال يتعلق بكونه في سيرته يذكر بسيرة المسيح: "لم أكن مسيحياً في يوم من الأيام، ولكني مجرد إنسان عادي وجد نفسه زعيماً...إقرأ المزيد »
كيف تحاور "دليل عملي للحوار"
لـ طارق بن على حبيب
الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على نبيه المصطفى وبعد: فهذه ورقات تتحدث عن أدب الحوار وفنه, بلذات جهدي فى تقديمها وافيه مختصرة حتى لا يمل القارئ.
"كيف تحاور" كتاب أحبه لأنه مولودى الأول وقد كتبته...إقرأ المزيد »
تكنولوجيا النشر الصحفى"الاتجاهات الحديثة"
لـ شريف درويش اللبان
في الحقيقة، فإن معظم فصول هذا الكتاب ومادته تعد نتاجا لعديد من الدراسات والبحوث التي قمنا بإجرائها طوال ست سنوات مضت، عقب حصولنا على الدكتوراه في العام 1994، وحتى بعيد حصولنا على درجة "أستاذ مساعد" في...إقرأ المزيد »
يعد التأثير الفعال المهارة الجوهرية التي يحتاجها كل قائد ومدير. وفي عالم الأعمال، لا توجد مهارة أخرى تحدد بوضوح كبير الكفاءة والأهلية المتميزة للمنفذ عن المقدرات العادية له، أو حتى عن عدم وجود أية كفا...إقرأ المزيد »
الملخص الفقهى
لـ صالح بن فوزان بن عبد الله فوزان
هذا ملخص في الفقه، مقرون بأدلته من الكتاب والسنة، كنت ألقيته في الإذاعة على حلقات، وقد تكرر الطلب ممن سمعوه، وألحوا علي بطباعته؛ ليبقى الانتفاع به إن شاء الله، وما كنت أنوي ذلك حال إعداده، ولكن نزولًا...إقرأ المزيد »
جيل النصر المنشود
لـ يوسف القرضاوي
الكتاب هو نداء موجه إلى أبناء الإسلام وبناته كي يتجاوزوا مرحلة الوهن والغثاء، إلى مرحلة القوة والبناء، وليلحقوا بركب الجيل الرباني المنشود والذي ينشده جميع المسلمين من جاكرتا إلى رباط الفتح، والذي يسع...إقرأ المزيد »
جداول التدريبات الصرفية
لـ أبو أوس إبراهيم الشمسان
علم الصرف في المقام الأول هو مجموعة من المهارات المكتسبة التي لا تحصل بالتعلم النظري وحده إذ لا بد من تعميق ذلك بطائفة من التدريبات التي تعمق النظرية وتمكن الدارس من التحليل الصرفي الصحيح وهو هدف من أ...إقرأ المزيد »
دنسكو
لـ غازي عبد الرحمن القصيبي
دنسكو أو اليونسكو سيّان كاسم لحكاية من حكايا غازي عبد الرحمن القصيبي التي هي دائماً ممهورة ببعد حقيقي تختفي تسميته لسبب أو لآخر... دنسكو مؤسسة التهبت فيها منذ فترة صراعات الرئاسة... رشحت أسماء... وانط...إقرأ المزيد »
يدرس هذا الكتاب إنسان المجتمع الإسلامي الذي يتردد بين مبدئه وضغط الواقع. ويبين أن الانفصام الاجتماعي الذي يعانيه مسلم اليوم، هو الذي يفقده توازنه ويحمله على الشعور بالمنبوذية والانسحاب في المجتمع أو ا...إقرأ المزيد »