لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وجهة البوصلة
لـ نورة الغامدي
""فضة" كأنك تقولين: كلهم متشابهون.. كلهم يسمعون ولا يعون، كلهم رجال شرقيون.. جراء ترضع من كلاب.. لتكون في عنفوانها كلاباً. لكن لا يا فضة.. الحنجرة.. لا.. إنها تملأ جوف السمكة ببراكين تنزحين تثور بفرح ...إقرأ المزيد »
كأني غريبك بين النساء
لـ شوقي بزيع
يطفأ صدره... وأدنى رسله اليأس... وأعلى خضرة منه ذبوله... وشوقي بزيع مناديله رحيله... ولكأنه طائر يخبط في أودية عمياء... ولكنه هو قبل كل شيء شاعر يكتب ما يجهله... ودائماً يتبع سهماً غير مرئي... ونهراً ...إقرأ المزيد »
ثم إنني مشغولة
لـ عناية جابر
"ماذا لو تدبرت هدية لا تمنحها الآلهة إلا للأقوياء" أبيات... معاني وكلمات عناية جابر تتسلسل على هذه الصفحات معلنة عن صوت كثير الرقة وهو يلملم حطام الذات... وتمضي الشاعرة في أحاسيسها في هذه المجموعة مخت...إقرأ المزيد »
أنا هي أنت
لـ الهام منصور
رواية تدور أحداثها في أفق شخصيات نسائية، وعلاقاتهن المثلية. سهام، ليال، نور، ميمي هن نساء الهام منصور وهن في معظمهن مثقفات وتلميذات وجامعيات ينفردن في قراءة واقعهن وتحليله، وقد يستغرق ذلك صفحات عديدة ...إقرأ المزيد »
السيدة البيضاء في شهوتها الكحلية
لـ جوزف حرب
تحمل له الأرجوان العذارى.. حوله تطوف بنات المعابد بالند والزعفران.. وتجيء الشهور فتسهر عنده.. وتمضي فما هو إلاّ صديق.. وما هي إلاّ ضيوف وتأتي إلى جسده الأرض أشياء لو جمعت صارت امرأة.. وشمس المساءات عي...إقرأ المزيد »
حكاية زهرة
لـ حنان الشيخ
حنان الشيخ، تقرأ في سطور المجتمع مأساة الأنثى الطافحة باستبدادية ذكورية همجية، سادية المنطلق والمنتهى. وزهرة هي رمز لكل أنثى، هي زهرة تنال حظها من الألم والاضطهاد والعبثية بكل ألوانها من مجتمع ذكوري ي...إقرأ المزيد »
بريد بيروت
لـ حنان الشيخ
"لم يعد من الممكن للسنوات التي مرت والحرب بين أضلاعها أن تحتفظ بصداقتنا كما كانت فحتى اللغة قد تبدّلت، الحرب طمرت ناساً وأبرزت آخرين، ووجدت نفسي ألف أشخاصاً ازدحموا بالقصص والأخبار كما لو كانت من سن ا...إقرأ المزيد »
المرأة والقطة
لـ ليلى العثمان
من واقع الحياة حكاية ليلى العثمان، من واقع الظلم والقهر والتسلط أحداثها وهي بكل بساطة حكاية القهر الاجتماعي الذي يمارسه كبير الأسرة على بعض أفرادها أو عليهم كلهم. يتمثل هذا القهر في التدخل اليومي في ش...إقرأ المزيد »