لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تقرأ في هذا الكتاب قصة جبريل - عليه السلام- مع انبياء الله منذ آدم ونوح وإبراهيم وغيرهم من الأنبياء المرسلين- عليهم السلام، وماذا فعل جبريل -عليه السلام- مع الأقوام الكافرة الظالمة. وتقرأ كيف كان ي...إقرأ المزيد »
الصفحة السوداء للكتاب المقدس
لـ محمد حسنى يوسف
انصرف الجهد فى هذا الكتاب إلى محاولة ستظهار ابعاد التناقض الجوهرى فى ديانة دعت إلى السمو الروحانى على الحسيات والجسد، بينما أترعت نصوص كتبها المقدسة بالجنس فى أشد أشكاله توقدا، ابتداء من صورة المعبود ...إقرأ المزيد »
الحسام الممدود في الرد على اليهود
لـ عبد الحق الإسلامي المغربي
يحظى التراث الإسلامي بطائفة كبيرة من المؤلفات في مجالات عدة أبرزها ما كان خاصاً بمقارنة الأديان. ومؤلف "الحسام الممدود في الرد على اليهود" هو واحد من تلك المؤلفات الهامة الذي رأى النور على هذه الصفحات...إقرأ المزيد »
وثيقة الصهيونية في العهد القديم
لـ جورجي كنعان
إن كيان إسرائيل الديني كان، ولا يزال، متجذراً في صدور المسيحيين الغربيين، للعلاقة القائمة بين التوراة وبين الإنجيل. وأخذ هذا الكيان ينمو ويكبر مع نشوء القوميات في القرن التاسع عشر، حتى صار كياناً سياس...إقرأ المزيد »
الأصولية المسيحية، في نصف الكرة الغربي
لـ جورجي كنعان
مثلما كان للأفكار الدينية (المثيولوجية) أثر مهم ودور أساسي في حياة الإنسان البدائي وتصرفاته، فإن لها في الإنسان المعاصر أثراً، وتلعب في حياته دوراً. وإذا كان التاريخ يصنع الإنسان، فإن القصص الميثولوجي...إقرأ المزيد »
تاريخ يهوه
لـ جورجي كنعان
يضم هذا الكتاب بحثاً يحاول المؤلف من خلاله إلقاء الضوء على أخطر مسألة دينية فكرية، اجتماعية وسياسية تواجه العالم، وهي: كيف ولماذا نسيت أو تناست الشعوب المسيحية العالي (عل-إيل-إله-الله) الذي ساد في الع...إقرأ المزيد »
تاريخ الله
لـ جورجي كنعان
موضوع "العالي"-(إيل-الله) غنيّ وفعال. وقد كان له أهمية كبرى في حياة المجتمعات، وأثر بالغ في تاريخ الحضارة الإنسانية، وتاريخ الفكر الديني. وقد عالجه جورجي كنعان في هذا الكتاب الذي جاء تحت عنوانين "تاري...إقرأ المزيد »
المورمون: كوفاديس
لـ روجيه شكيب الخوري
مؤمنو أهل الكتاب ومكانتهم في الإسلام
لـ عمر وفيق الداعوق
تنوَّع البيانُ القرآني، وتعددت طرقه وأساليبه وذلك في معرض إقامة الحجة على الناس، وامتازت خصائصه بعدة أساليب، منها الخطابي والبرهاني والجدلي، والدارس لأسلوب الخطاب القرآني لأهل الكتاب يجد منهج الترغيب ...إقرأ المزيد »
من المحطات التاريخية الكبرى التي غيرت وجه التاريخ وتركت آثارها العميقة الفاعلة في مواكب الأجيال من البشر، محطة التوراة اليهودية، والإنجيل المسيحي والقرآن الإسلامي، ممثلة في موسى عيسى ومحمد وأنبياء الل...إقرأ المزيد »