لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
علموا أولادكم القضية
لـ عبد الصبور شاهين
"لتجدن أشد الناس عدوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا" عندما نقرا هذه الآية ، ولطالما قرأناها..وعندما تضيق صدورنا بما حدث ويحدث فينا وعندما تتجاذبنا فى حياتنا كل المتنافرات والمتنقضات .. وعندما تتدا...إقرأ المزيد »
بداية السول في تفضيل الرسول صلى الله عليه وسلم وشرف وكرم
لـ عبد العزيز بن عبد السلام السلمي
"بداية السول في تفضيل الرسول" للإمام العز ابن عبد السلام السلمي الشافعي الدمشقي، رسالة قيمة، نافعة جداً، نبه فيها المؤلف على جملة طبية من المكارم التي أكرم الله بها نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، والف...إقرأ المزيد »
نحو عقيدة إسلامية فاعلة
لـ عدنان محد زرزور
يعد تعليم العقيدة من أبرز ما يناط بالمرشد والمعلم، نظراً للمكانة التي يحتلها التصور الاعتقادي في حياة الفرد، على مستوى الفكر والنظر، وفي واقع السلوك والتطبيق. والنقاط التي يتناولها الدكتور "عدنان محمد...إقرأ المزيد »
حوارًا حرًا في صيغة مناظرة من واقع كتب المشتركين في هذه الندوة. ولقد أدرت هذا الحوار الذي أهديه إلى كل البشرية وإلى كل الأديان نموذجًا لعدم التشنج والحوار الهادئ الذي يولد الإحساس بالاحترام المتبادل....إقرأ المزيد »
يناقش هذا المخطوط القيم الذي بين أيدينا قضية مهمة، وهي الكلام في مناقب وفضائل العترة الطاهرة، أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم والتنبيه على ما لهم من الحقوق على سائر الأمة وما يجب عليهم في المقابل من ...إقرأ المزيد »
إن الله عز وجل ذكر في أوائل سورة البقرة الناس على ثلاثة أصناف: الصنف الأول هم المؤمنون الصادقون الذين آمنوا بالغيب، وبما أنزل على سيدنا محمد، وبما جاء به عن الله تعالى، وهؤلاء هم الفائزون. وصنف آخرهم ...إقرأ المزيد »
نساء وراء الأحداث
لـ عبد الصبور شاهين
يصدر هذا الكاب فى جو مشحون بالتحامل على موقف الإسلام من المرأة ، إن مجموعة السير يقدمها تعتبر من أصدق الوشاهد على عظمة الدور الذى قامت به المراة فى التاريخ الإسلامي. وهذا الكتاب يقدم نماذج للمرأة الت...إقرأ المزيد »
نظام الحكومة النبوية المسمى التراتيب الإدارية
لـ محمد عبد الحي الكتاني
إن البحث في تاريخ الإسلام لإظهار مكنونات حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وحياة أصحابه الكرام، وما كانت عليه تلك الحقبة الزمنية المباركة من تقسيمات إدارية، ونظم حياتية، واجتماعية، واقتصادية، وسياسية...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب موضوعًا قديمًا يعود إلينا في العصر الحديث وهو المستوطنات اليهودية ، وهذا الموضع مثار حوله جدل كبير في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي هذه الأيام ، وهذا الكتاب يعود بنا إلى الجذور الأولى للمس...إقرأ المزيد »