لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هارى بوتر وسجين أزكابان ارتكب "هارى " خطأ جسيما عندما استخدم السحر فى بيت خالته"بتونيا" وهو ما يخالف تعليمات المدرسة التى تمنع استخدام السحر مع العامة. مما أضطره لترك بيت خالته، وأصبح لا يدرى أين يذ...إقرأ المزيد »
أنزل "دمبلدور" يديه ونظر إلى "هاري" من فوق نظارته...قال : "أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا "هاري" . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء" . ترى ما الأسرار المخبأة عن "هاري" منذ...إقرأ المزيد »
هارى بوترطفل عمره 12 سنة يموت والده على يد ساحر شرير ، ولانه حفيد سحرة لا يفعلون إلا الخير نجده يدخل في مغامرات مدهشة، مرعبة ضد هؤلاء السحرة الأشرار.
تعالوا معا نقرا هذه المغامرة" هارى بوتر وح...إقرأ المزيد »
كان الوقت منتصف الصيف... على الرغم من ذلك كان هناك ضباب، ليس هذا وقته، يتحرك أمام النوافذ هاري بوتر يجلس في غرفته بمنزل آل درسلي بشارع بريفت درايف، ينتظر زيارة من الأستاذ دمبلدور بنفسه. كانت واحدة من ...إقرأ المزيد »
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »
يجلس هاري في المنزل رقم 4 في شارع بريفت درايف في انتظار جماعة العنقاء القادمين لاصطحابه إلى مكان، دون علم فولدمورت وأعوانه- إن أمكنهم ذلك- لكن ماذا سيفعل هاري حينئذ؟ كيف يستطيع إنجاز المهمة الخطيرة ال...إقرأ المزيد »
الجزء الثالث من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" دخل أفراد رفقة الخاتم في مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها في طريق التنفيذ. أما أراجورن الذي كشف أنه الوريث الخفي لملوك الغرب الق...إقرأ المزيد »
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
الجزء الأول من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" قام سيد الظلام- ساورون- بحشد واستدعاء جميع خواتم السلطة إليه- وهي الوسيلة التي ينوي بها السيطرة على الأرض الوسطى وحكمها. وقد كان كل ما ين...إقرأ المزيد »