لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إنطلق العقل البشري يجوب الميادين ويقيس ما يتماشى معه ويرفض ما لا يقبله.. حتى وصل إلى الأديان فعل على دراستها والتعمق في ما تقدمه من أفكار. وبين الأديان المختلفة جرت الكثير من المناظرات والمساجلات التى...إقرأ المزيد »
"موت الغرب" هو الكتاب الذي هز الأمة وكان من أفضل الكتب مبيعاً على المستوى القومي إنه نظرة ثاقبة لا تهاب تتفرس في الانهيار المتزايد في الثقافة والقوة الغربية.

"موت الغرب" يروي بالتفصيل كيف أن ال...إقرأ المزيد »

إنجيل برنابا
أجمع مؤرخو النصرانية على أنه كان في القرون الأولى للمسيح عليه السلام أناجيل كثيرة، وأن رجال الكنسية قد اختاروا منها أربعة أناجيل، ورفضوا الباقي. وبالحقيقة إن إنجيل المسيح عيسى عليه السلام هو واحد، وهو...إقرأ المزيد »
المرشد في التحليل والإنشاء والإملاء والبلاغة والعروض
لـ صلاح الدين الهواري
من موقع الحرص على لغتنا العربية، والرغبة في تسهيل فهمها على الناشئة من طلبة العلم، جاء هذا الكتاب الذي يحتوي على مجموعة من النصوص الأدبية، نصفها مدروس ومحلل، ونصفها الآخر للدرس والتحليل، كما يحتوي على...إقرأ المزيد »
الهجرة والنصرة في القرآن الكريم
لـ موسى بناي العليلي
هذه دراسة ناقش من خلالها الباحث "موسى بناي العليلي" الآيات الكريمة التي تشتمل على لفظي الهجرة والنصرة، فيعرض للآيات التي تدل على هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، كما عرض لمعاني الهجرة والنصرة الأخرى، م...إقرأ المزيد »
الهولوكست بين الإنكار والتأكيد
لـ رمسيس عوض
يكشف الكتاب الذي بين ايدينا حقيقة المحرقة التى تسميها إسرائيل بالهولوكست فبعد هزيمة هتلر اخذت الصهيونية العالمية ان ستة ملايين يهودي قتلوا أو ما توا حرقا او خنقا بالغاز.

ومنذ ذلك الوقت واسرائيل...إقرأ المزيد »

سعيد النورسي رجل القدر في حياة أمة
لـ أورخان محمد علي
من هو هذا الرجل الذي تعلو هامته قمم الجبال؟ كيف واجه السيف برقبته فلم يمسسها بسوء؟ هل عاش دون حياة ودفن بغير قبر؟ هل خرج من رحم بركان ثائر؟ أم هكذا هو دأب كل من ثاروا وعاشوا لقضية ووهبوا حياتهم لها؟.....إقرأ المزيد »