لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من قواعد قانون المرافعات الأساسية التى تثير خلافا واسعا فى تطبيقها قاعدة حجية الأمر المقضى. والواقع أن الخلاف حول تطبيقات القاعدة هو نتيجة لعدم الاتفاق حول أساسيات الفكرة ذاتها، فلا ينعقد الاتفاق ليس ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عن "أصول التنفيذ"، فإنه أحد إنجازاته الهامة فى فقه المرافعات، حاول فيه تأصيل القواعد العامة للتنفيذ الجبري (القضائي) من خلال رابطة قانونية، أطلق عليها اسم "رابطة التنفيذ"، متخذاً من عناصرها...إقرأ المزيد »
العطش
لـ جو نيسبو
"جو نيسبو يمتلك لمسة سحرية عندما يكتب عن جرائم القتل المتسلسل والمرضى النفسيين. فهو متمكن جدًا من السرد الذي يشبه خفة اليد. وإن كنت من هواة روايات الجريمة المثيرة والمليئة بمشاهد، فهناك متعة كبيرة با...إقرأ المزيد »
آثار الغاء الاحكام بعد التنفيذ
لـ احمد ماهر زغلول
كتاب الأمير
لـ مكيافيللى
رأيت ألا نخشى ترجمة كتاب لمكيافيللي لمجرد ما فيه من أفكار شريرة وقاسية وقد قرأنا من قبل كتبًا مترجمة عن الماركسية والشيوعية وغيرها ما لا نؤمن به من أفكار تتعارض مع ديننا الإسلامي الحنيف، نقرأ عنها للإ...إقرأ المزيد »
ملاحظات " كتاب للفتيان والفتيات - والكبار أيضا! "
لـ محيى الدين اللباد
بضم هذا الكتاب خمسين موضوعاً كل منها عبارة عن "ملاحظة" للعين في مجالات مختلفة: الرسم والخط والعمارة والزخرفة والنحت والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والكمبيوتر وغيرها. وأغلبها ملاحظات لا تهتم أساساً بالش...إقرأ المزيد »
الحشاشون " فرقة ثورية في تاريخ الإسلام "
لـ برنارد لويس
عن فرقة الحشاشون الثورية وموقعها في التاريخ الإسلامى يحدثنا هذا الكتاب يبدأ بإكتشاف الحشاشين والإسماعيلية والدعوة الجديدة وشيخ الجبل وما يحاط به من خرافات وأساطير وليس هو فقط بل الجماعة بأسرها تلك الج...إقرأ المزيد »