لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سلسلة حكايات غيمة
لـ زكريا تامر
من سلسلة "حكايات غيمة" نقدم لك عزيزي القارئ عشرة قصص تحمل عناوين مختلفة، ما يجمعها أنها موجهة إلى الأطفال بين سن الرابعة والثامنة، هدفها تسليتهم وتحسين نطقهم لأحرف اللغة العربية وذلك مساعدتهم على تحسي...إقرأ المزيد »
كريشنا الأسطورة الهندية - المجلد الأول
لـ ك. م. مونشي
كريشنا الهندي هو صنو مردوخ البابلي، وزيوس الإغريقي، ولــ"كريشنا" في البداية الهندوسية مكانة خاصة لا تضاهى، أما هذه الديانة فقد تجاوزت الهند لتصل إلى أمريكا وأوروبا، وفاق من يعتقدون بها في العالم الملي...إقرأ المزيد »
الأميرة والنورس
لـ غريب عسقلاني
هذا كتاب مشترك للقاص والروائي الفلسطيني "غريب عسقلاني" والشاعرة العراقية "هناء القاضي" ويضم سبعة نصوص مشتركة، في محاولة غير مسبوقة في الكتابة المشتركة، فالنصوص مفتوحة على فضاءات متعددة.. تنفلت من قصيد...إقرأ المزيد »
هل لديك سن سحرية ؟
لـ كاتي خطار
ماذا يعني فقدان الولد أسنانه؟ وهل هناك سحر مسؤول عن هذا الأمر؟ قصة فكاهية نشارك من خلالها مازن في رحلته الخيالية مع جني سنه....إقرأ المزيد »
القطار الذي أصبح برتقالة
لـ عدلي رزق الله
قصة تتحدث عن أهمية الحفاظ على الأشجار وعدم قطعها ، وتحفز الأطفال على حماية البيئة....إقرأ المزيد »
شمس لا ترى
لـ زكريا تامر
يأتي هذا الكتاب من ضمن سلسلة "قصص رندا" التي يسرد فيها المؤلف زكريا تامر قصص بطلتها الطفلة "رندا" التي تحكي في كل قصة من هذه القصص حكاية أو موقف أو سؤالاً تقوم بالإجابة عنه.

وما يميز هذه القصص أ...إقرأ المزيد »

يوم الطاووس
لـ زكريا تامر
جارتي السمكة
لـ ناهد الشوا
تأتي هذه الحكاية من سلسلة حكايات صبا للفت نظر الطفل نحو فائدة المياه وأهمية المحافظة عليها وعجم إهدارها وذلك من خلال مناقشة حوارية تدور بين سامي الطفل الصغير والسمكة جارته التي تعرف عليها بعد أن انتقل...إقرأ المزيد »
الشاطئ السري
لـ عايدة نعمان
عبر رحلة بحرية سرية تنطلق من الشاطئ السري وتضم أربعة رفاق هم: نيشو وجورج وحمودي وميرا وكلبها المدلل توتي فروتي، يتعلم الأطفال ألاَ يجازفوا بأرواحهم من أجل اللعب، وبنفس الوقت يدركون أهمية الصداقة والتع...إقرأ المزيد »
اختفاء داني ودنيا
لـ نهى طباره حمود