لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذه المناظرة التى جرت وقائعها بين العلامة أحمد ديدات وكبير قساوسة السويد ، باستر استانلي شوبيرج بمدينة استوكهولهم بالسويد في السابع والعشرين من اكتوبر عام ألف وتسعمائة وواحد وتسعين وكان موضوعها " هل ا...إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة.. أحمد ديدات
لـ أحمد ديدات
هذا هو الجزء الاول من الأعال الكاملة للشيخ الداعية الإسلامية" أحمد ديدات" رحمه الله- وفي هذا الجزء دراسة وثائقية تتناول أربعة موضوعات شائكة من خلال علم مقارنة الأديان.. هذه الموضوعات هى هل الكتاب المق...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب مؤلف من أسئلة وأجوبة تدرو كلها حول الأديان الثلاثة السماوية وعلاقتها معاً أو بمعنى أدق صورة المسيحية واليهودية فى الإسلام فهو حوار قائم على المجادلة بالتى هى أحسن وعدم التعصب فالدين فى النه...إقرأ المزيد »
الشيخ "أحمد ديدات" داعية إسلامية ذاع صيته في أوربا أمريكا وكذلك في الدول العربية .. ناقش وناظر ومنذ الكثير من القضايا و النقاط المحورية في المسيحية واليهودية بعلمه الغزير في مجال مقارنات الأديان..مسير...إقرأ المزيد »
مسألة صلب المسيح بين الحقيقة والافتراء
لـ أحمد ديدات
تعرض لمسالة صلب المسيح في العقيدة المسيحية العديد من المفكرين في الغرب قبل الشرق.. وخرجب الكثير من المؤلفات والأفلام ما بين مصدق ومكذب ففي العقيدة الإسلامية يخبرنا القرآن بعدم الصلب وعدم القتل يقينا و...إقرأ المزيد »
من خلال حوار راقي يسمو إلى أعلى المرتبات ويتخذ العقل والمنطق منهجا بعيدا عن التعصب الأعمى والمهاترات يقدم الداعية الإسلامية حمد الله( أحمد ديدات) هذا الكتاب به حوار قام بينه وبين احد القساوسة في جنوب ...إقرأ المزيد »
"موت الغرب" هو الكتاب الذي هز الأمة وكان من أفضل الكتب مبيعاً على المستوى القومي إنه نظرة ثاقبة لا تهاب تتفرس في الانهيار المتزايد في الثقافة والقوة الغربية.

"موت الغرب" يروي بالتفصيل كيف أن ال...إقرأ المزيد »

على مر التاريخ الإنساني كانت هناك فترات مملوءة بالصراعات والحروب والأزمات وكان هناك دائماً أناس مسئولون يخضون تلك الصراعات بما لهم من مواهب، وذهن متوقد يفوق من حولهم. وهؤلاء الذين تحملوا عبء تلك الأحد...إقرأ المزيد »
سيرة الإمام ناصر بن مرشد مؤسس دولة اليعاربة
لـ عبد الله بن خلفان بن قيصر
يحتوي هذا الكتاب على سيرة واحد من أشهر أبطال عُمان وقادتها وهو الإمام ناصر بن مرشد اليعربي مؤسس دولة اليعاربة التي ترك مؤسسوها مآثرهم وأمجادهم آثاراً ساحقة زاهرة في سجل التاريخ العماني الحديث. والإمام...إقرأ المزيد »