لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إتسعت المسئولية المدنية التى يتعرض لها الفرد، فى حياته داخل الجماعة، بالتقدم الهائل الذى تحقق فى العصر الحديث، نتيجة الإختراعات المختلفة، التى تهدد سلامة الأفراد، وأموالهم، بقدر ما يسرت سبل الحياة أما...إقرأ المزيد »
توجد على رأس التنظيم القضائى العادى فى كافة بلاد العالم تقريبا محكمة نقض واحدة تتولى الرقابة على القضاء فى تطبيقه وتفسيره للقانون. مستهدفة بذلك وحدة التطبيق القضائى وبالتالى وحدة القانون الوطنى نفسه. ...إقرأ المزيد »
المبادئ العامة فى نظرية الإثبات فى القانون الخاص المصري
لـ محمود جمال الدين زكي
هذا الكتاب يجمع فيه المؤلف كل القواعد الموضوعية في الإثبات والتى كانت إلى عهد قريب جزء من التقنين المدني وقد اقتصرت المؤلفات في الإثبات على قواعده الشكلية أو إجراءات الإثبات التى كان يتضمنها تقنين الم...إقرأ المزيد »
تمارس الإدارة نشاطا ضخما متنوعا بقصد تحقيق الصالح العام للأفراد في شتى النواحي ، وتستخدم الإدارة في سبيل وظائفها ومزاولة نشاطها أساليب متعددة يمكن حصرها فيما تاتيه من اعمال قانونية واعمال مادية، والجز...إقرأ المزيد »
يستهدف هذا المؤلف دراسة موضوع تسبيب الأحكام والأوامر وسائر أعمال القضاة في المسائل المدنية والتجارية، وتتميز هذه الدراسة عن غيرها من دراسات قانون المرافعات بصفات خاصة، فهي أولاً: تتعلق بموضوع من الموض...إقرأ المزيد »
إن دراسة علمية للقواعد القانونية التي تحكم القضاء المدني تقتضي في تقديرنا البدء بدراسة وظيفة القضاء المدني. وبعد تحديد هذه الوظيفة نحدد القائم بها، ثم نبين أداة تحقيق هذه الوظيفة. أما وظيفة القضاء الم...إقرأ المزيد »