لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجريمة الضريبية
لـ طالب نور الشرع
إن الدولة عندما تقدر إيراداتها، تعمد إلى العناية بالعديد من التشريعات ذات العلاقة، ولعل القسط الوافر منها، الذي يتمتع به التشريع الضريبي، جعله يقع في مقدمة التشريعات التي يرتكز عليها الإقتصاد الوطني، ...إقرأ المزيد »
موسوعة الضرائب في مصر
لـ عبد الحميد الشواربي
المالية العامة
لـ حسين عواضة
إن الدولة، في أكثر البلدان تمسكاً بالنظام الرأسمالي أصبحت مضطرة، بحكم الظروف الموضوعية، الداخلية والخارجية، إلى أن تتدخل في الكثير من ميادين الإقتصاد والإجتماع، كإتخاذ تدابير الحماية في بعض فروع الصنا...إقرأ المزيد »
الجرائم الضريبية
لـ ياسر حسين بهمنس
دراسات في علم الضرائب
لـ عبد المجيد قدي
يدرس علم الضريبة القضايا القانونية، الإقتصادية، الإجتماعية والسياسية المتعلقة بالضريبة. وهو يضم النظرية العامة للضريبة التي تهتم بتحديد الوقائع الضريبية، مفهومها، وتحليل العناصر المكونة لها. كما تهتم ...إقرأ المزيد »
الجرائم الضريبية
لـ أحمد فتحي سرور
يعالج هذا الكتاب بحثاً جديداً في الفقه الجنائي "في القانون المصري" هو قانون العقوبات الخاص، وهو القانون الذي يخضع لأحكام عامة تختلف في جملتها عن تلك التي يخضع لها قانون العقوبات العام... وقد اقتصر الب...إقرأ المزيد »
المسؤولية الجزائية عن الجرائم الاقتصادية
لـ أنور محمد صدقي المساعدة
لا يخفى على أحد أن العصر الحديث والعولمة وكينونة العالم قرية صغيرة، كانت عوامل شديدة التأثير على التشريع والسياسة التشريعية في الدول المختلفة، بل إن لها أكبر الأثر على السياسة الجنائية التي يتبعها الم...إقرأ المزيد »