لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأعمال الكاملة.. أحمد ديدات
لـ أحمد ديدات
هذا هو الجزء الاول من الأعال الكاملة للشيخ الداعية الإسلامية" أحمد ديدات" رحمه الله- وفي هذا الجزء دراسة وثائقية تتناول أربعة موضوعات شائكة من خلال علم مقارنة الأديان.. هذه الموضوعات هى هل الكتاب المق...إقرأ المزيد »
هل الكتاب المقدس كلمة الله
لـ احمد ديدات
العار
لـ سلمان رشدي
تهمة التحريف بين المسلمين الشيعة والسنة
لـ عبد الكريم فضل الله
إن أصابع الفتنة تريد أن تشكك في القرآن، عماد الدين، والركن المتين، فنسمع كلمة "تحريف القرآن" و"نقص القرآن"، تهمة يتقاذفها المسلمون من مئات السنين، يتهم بها بعضهم بعضاً، ليوقع بالآخر، وتتدخل الأيادي ال...إقرأ المزيد »
الفتنة الكبرى
لـ طه حسين
إنجيل برنابا
أجمع مؤرخو النصرانية على أنه كان في القرون الأولى للمسيح عليه السلام أناجيل كثيرة، وأن رجال الكنسية قد اختاروا منها أربعة أناجيل، ورفضوا الباقي. وبالحقيقة إن إنجيل المسيح عيسى عليه السلام هو واحد، وهو...إقرأ المزيد »
الفاجوميات
لـ احمد فؤاد نجم
ممرضة لبنانية جميلة .. استغل الإسرائيليون عدم ولائها وحبها للمال للتجسس على رجال حزب الله لصالح المخابرات الإسرائيلية , فكشتفت لهم عددا كبيرا من المتعلمين مع حزب الله , فاستطاعت إسرائيل إحباط كثير من ...إقرأ المزيد »
طاغور: فيلسوف الهند وحكيمها
لـ نجيب زبيب
يحتوي هذا الكتاب على ترجمة وافية لحياة طاغور، شاعر الهند وفيلسوفها الأكبر، الذي حاز جائزة نوبل للآداب لسنة 1913. لم تكن هذه الجائزة حتى ذلك العام قد مُنحت لغير المفكرين الأوروبيين، فقد تعاقب على التَّ...إقرأ المزيد »
-هل تزوج المسيح من مريم المجدلية؟ - هل كانت المسيحية في بدايتها تعترف بالأناجيل الأربعة فقط؟ - ما دور الإمبراطور قسطنطين في صباغة العقائد المسيحية؟ - ما جاء فى رواية "شفرة دافنشي" ، هل هو خيال روائ...إقرأ المزيد »