لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هذا هو الجزء الاول من الأعال الكاملة للشيخ الداعية الإسلامية" أحمد ديدات" رحمه الله- وفي هذا الجزء دراسة وثائقية تتناول أربعة موضوعات شائكة من خلال علم مقارنة الأديان.. هذه الموضوعات هى هل الكتاب المق...إقرأ المزيد »
إن أصابع الفتنة تريد أن تشكك في القرآن، عماد الدين، والركن المتين، فنسمع كلمة "تحريف القرآن" و"نقص القرآن"، تهمة يتقاذفها المسلمون من مئات السنين، يتهم بها بعضهم بعضاً، ليوقع بالآخر، وتتدخل الأيادي ال...إقرأ المزيد »
أجمع مؤرخو النصرانية على أنه كان في القرون الأولى للمسيح عليه السلام أناجيل كثيرة، وأن رجال الكنسية قد اختاروا منها أربعة أناجيل، ورفضوا الباقي. وبالحقيقة إن إنجيل المسيح عيسى عليه السلام هو واحد، وهو...إقرأ المزيد »
بدأ النشاط الأدبي عند "رابندرانات طاغور" في وقت مبكّرٍ، واستمر حتى النهاية عام 1941م، عندما بلغ الثمانين من العمر واشتد عليه المرض. بلغت أعماله الإبداعية 12 رواية و11 مسرحية شعرية، وبعض الأعمال الموسي...إقرأ المزيد »
ممرضة لبنانية جميلة .. استغل الإسرائيليون عدم ولائها وحبها للمال للتجسس على رجال حزب الله لصالح المخابرات الإسرائيلية , فكشتفت لهم عددا كبيرا من المتعلمين مع حزب الله , فاستطاعت إسرائيل إحباط كثير من ...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب على ترجمة وافية لحياة طاغور، شاعر الهند وفيلسوفها الأكبر، الذي حاز جائزة نوبل للآداب لسنة 1913. لم تكن هذه الجائزة حتى ذلك العام قد مُنحت لغير المفكرين الأوروبيين، فقد تعاقب على التَّ...إقرأ المزيد »