لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رياضيات الاستثمار والتوظيف المالي
لـ محمد كمال درويش
في مؤلفي هذا توخيت الأساليب العلمية الحديثة للاستثمار والتوظيف المالي، معتمداً على معادلات رياضية يتولد من نتائجها الوقوف على إيجابية الاستثمار الذي يقوم به المستثمر سواء أكان فرداً اقتصادياً أو مؤسسة...إقرأ المزيد »
كيف تستثمر أموالك
لـ زاهر صلاح الدين المنجد
يعاني الناس في عالمkا العربي، رغم اهتمامهم البالغ بالاستثمار، من نقصان في العلم به والمعرفة بأسسه وطرقه. فتراهم يتساءلون حائرين عن أي استثمار أفضل لتشغيل أموالهم. ولذا يسعون جاهدين إلى البحث عن شخص مت...إقرأ المزيد »
معاملات البورصة في الشريعة الاسلامية
لـ محمد الشحات الجندي
الإسلام كدين يشتمل على كل اوجه الحياة يدخل فيها وينظمها ويخرجها بطريقته الاسلامية كذلك في الاقتصاد فالنظام الاقتصادي في الاسلام بناء ذو خصائص متفردة ليس له شبيه فلا هو بالراسمالي ولا بالاشتراكي وفي هذ...إقرأ المزيد »
الاستثمار في اسواق المال خطوة ... خطوة
لـ الكسندر ساينز
يهدف هذا الكتاب بشكل رئيسي لشرح عمليات الاستثمار في سوق الأسهم، بلغة سهلة يمكن أن يفهمها القارئ العادي. ولهذا السبب جاء هذا الكتاب مليء بالمقارنات للحوادث اليومية، والنوادر والخبرات الشخصية والوقائع ا...إقرأ المزيد »
الادخار والاستثمار والمضاربة في البورصة
لـ جعفر الجزار
يضيء الكتاب آفاقاً على الاستثمار الذي يمثل الطريق إلى الثروة والذي يبدأ مشواره بالإدخار. حيث يبدأ مؤلف الكتاب به، ومن ثم ينتقل إلى الاستثمار والمضاربة حيث يتناول على ضوء هذين المفهومين مواضيع تحدثت عن...إقرأ المزيد »
الشركات في الشريعة الإسلامية
لـ عبد العزيز خياط
الكتاب هو رسالة جامعية نال صاحبها درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى بإجماع الآراء. والرسالة عبارة عن دراسة علمية هادفة للشركات في نشأتها، ومشروعيتها، وأنواعها، وقواعدها، وكثير من أحكامها، دراسة مقا...إقرأ المزيد »
شركات استثمار الأموال من منظور إسلامي
لـ أنور مصباح سوبره
لقد حدد الإسلام مغزى وهدف حياة الإنسان ومجهوده على توجيه من القيم التي تثبتها الشريعة الإسلامية، فيما أن الواقع الاقتصادي للمسلمين والمعطيات المالية والإنتاجية لا تماثل واقع الشرق والغرب، فإن استيراد ...إقرأ المزيد »