لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
مرت الثورة الإسلامية في إيران بمراحل عديدة، وقد استغرق العقد الأول بشكل أساسي في عملية الحفاظ على الثورة ومعطياتها، ونجد أن الأزمات السياسية في أعوام الثورة الأولى وحرب الأعوام الثمانية أدتا إلى توظيف...إقرأ المزيد »
مدينة السياسة
لـ محمد خاتمي
على ضوء حاجة المجتمع العربي بصورة عامة الإسلامي بصورة خاصة لتحقيق دوره الفاعل. يقوم المؤلف بالغوص على السياسة البشرية حيث يحقق أفكارها ومفاهيمها ومن ثم يجري تقييماً لهذه الأفكار والمفاهيم في سبيل التو...إقرأ المزيد »
محاكمة الصهيونية الإسرائيلية
لـ روجيه غارودي
هذا الكتاب يميط اللثام عن أسطورة الصهيونية كمؤسسة للسياسة الاسرائيلية ويكشف أكاذيبها من خلال دراسة قام بها المؤلف لكشف هذه الحقائق....إقرأ المزيد »
الديمقراطية وحاكمية الأمة
لـ محمد خاتمي
يمثل هذا الكتاب محاضرات السيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي ألقاها في موضوع الديمقراطية وما يتصل به خلال العامين الأولين من دورته الرئاسية وعلى التسلسل، قدّم فيها وجهات نظره حول ق...إقرأ المزيد »
ثورة الإمام الخميني
لـ روجيه غارودي
جمع روجيه غارودي، الفيلسوف العالمي، بين ميادين المدارس الفلسفية على اختلاف توجهاته المادية والمثالية في آن واحد. فقد خبر الفكر الماركسي. باعتناقه إياه إبان سني تفتحه الأولي، وكتب مؤلفات فيه، ثم قاده ف...إقرأ المزيد »
إن أكثر الآثار الصوفية التي تعد اليوم للنشر كلها من مخلفات الشيخ الأكبر محي الدين ابن العربي وأتباعه المقربين. وبين أيدينا هذا الكتاب الذي يحوي كتاب "التجليات الإلهية" للشيخ الأكبر نفسه، و"تعليقات ابن...إقرأ المزيد »
لقد مرّ وقت طويل منذ أن تناول Rudolf Strothmann مخطوطة تحتوي على المراسلات التي جرت بين صدر الدين القونوي ونصير الدين الطوسي. وكان هدفه التعريف بآراء نصير الدين الطوسي الدينية وفي سنة 1957، نشرت باستا...إقرأ المزيد »
هكذا يتكلم القائد
لـ نابليون بونابرت
لا وقت لدي كالآخرين للتلهي بالإحساس بالندم تلك هي عبارات نابليون بونابرت الذي تكلم كقائد. أليس هو القائل: كن قائداً في كل مكان، وفي كل شيء.. لم يكن نابليون بالخطيب البارع أو المبتكر إلا أنه كان ابن عص...إقرأ المزيد »
ستالين
لـ بسام العسلي
عرف التاريخ شخصيات كثيرة ارتفعت بنفسها من مستوى القاعدة إلى ذروة القمة في حكم بلادها، وفي التأثير القوي بما يتجاوز حدود بلادها. ولكن ما من قائد أو حاكم في العصر الحديث استطاع ان يحقق لبلاده ما حققه شخ...إقرأ المزيد »
التصدي
لـ صدام حسين