لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مسألة صلب المسيح بين الحقيقة والافتراء
لـ أحمد ديدات
تعرض لمسالة صلب المسيح في العقيدة المسيحية العديد من المفكرين في الغرب قبل الشرق.. وخرجب الكثير من المؤلفات والأفلام ما بين مصدق ومكذب ففي العقيدة الإسلامية يخبرنا القرآن بعدم الصلب وعدم القتل يقينا و...إقرأ المزيد »
العائدون الى الله ويليه (مختارات من كتاب التوابين)
لـ علي عبد العال الطهطاوي
كرّم الله تعالى الإنسان وفضّله على جميع المخلقات ووهبه العقل، وحذره من الشيطان الرجيم، وكل انحراف عن القرآن والسنة يعتبر طاعة للشيطان، ولكن على هذا الإنسان أن يحاسب نفسه؛ وذلك لأن كثيراً من الناس يترك...إقرأ المزيد »
حوارًا حرًا في صيغة مناظرة من واقع كتب المشتركين في هذه الندوة. ولقد أدرت هذا الحوار الذي أهديه إلى كل البشرية وإلى كل الأديان نموذجًا لعدم التشنج والحوار الهادئ الذي يولد الإحساس بالاحترام المتبادل....إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة.. أحمد ديدات
لـ أحمد ديدات
هذا هو الجزء الاول من الأعال الكاملة للشيخ الداعية الإسلامية" أحمد ديدات" رحمه الله- وفي هذا الجزء دراسة وثائقية تتناول أربعة موضوعات شائكة من خلال علم مقارنة الأديان.. هذه الموضوعات هى هل الكتاب المق...إقرأ المزيد »
يظن غير العارفين أن الإسلام يطعن في المسيحية ويحارب عقائدها وكتابها المقدس، بينما يجد الباحث المدقق في كل ما جاء بالقرآن الكريم أنه قد حفظ للديانة المسيحية مركزها، وأثبت صحة الكثير من تعاليمها فكان بذ...إقرأ المزيد »
الكنيسة الكاثوليكية والإسلام
لـ ميشال لولون
يمكن القول، وعلى ضوء القراءة في هذا الكتاب، بأن مؤلفه الأب ميشال لولون ينظر إلى الإسلام والمسلمين بانصاف وتقدير كبيرين، ويفصح عن فهم واضح للدين الإسلامي ورؤيته للأديان السماوية والأنبياء. ولكنه حينما ...إقرأ المزيد »
مناظره العصر (ديدات /شروش)
لـ احمد ديدات
هذا الكتاب مؤلف من أسئلة وأجوبة تدرو كلها حول الأديان الثلاثة السماوية وعلاقتها معاً أو بمعنى أدق صورة المسيحية واليهودية فى الإسلام فهو حوار قائم على المجادلة بالتى هى أحسن وعدم التعصب فالدين فى النه...إقرأ المزيد »