لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عملية البنك الإيرلندي
لـ ريتشارد اوراو
وانتهى كل شئ
لـ سيمون دو بوفوار
كرّست سيمون دي بوفوار حياتها للكتابة والبحث والاطّلاع والدّفاع عن قضايا المرأة في مختلف جوانبها دون أن يلهيها ذلك عن النّضال من أجل إنسانيّة يطيب فيها العيشُ، إنسانيّة خالية من العنصُريّة والجهل والاض...إقرأ المزيد »
ريشة فى هوا
لـ مروان منير
طوق الحمامة فى الإلف والألاف
لـ ابن حزم الأندلسي
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
نقابة الأشراف في الدولة العثمانية
لـ مراد صاريجك
دراسة مهمة لمن يود معرفة تعامل الدولة العثمانية مع السادة والأشراف، وبخاصة طلاب الدراسات العليا، ممن يريد الحصول على معلومات توثيقية من الأرشيف العثماني على وجه الخصوص، وسرد المعلومات الواردة عن السا...إقرأ المزيد »
العطش
لـ جو نيسبو
"جو نيسبو يمتلك لمسة سحرية عندما يكتب عن جرائم القتل المتسلسل والمرضى النفسيين. فهو متمكن جدًا من السرد الذي يشبه خفة اليد. وإن كنت من هواة روايات الجريمة المثيرة والمليئة بمشاهد، فهناك متعة كبيرة با...إقرأ المزيد »
خلف جدار النوم "37"
لـ هـ. ب. لافكرافت
لسوف نعيش ساعات مفزعة مع (لافكرافت) أعظم كتاب الرعب في القرن العشرين.. سوف نعرف سبب خوفنا من الهواء البارد ورائحة النشادر.. سوف نرى الشجرة العملاقة التي تنمو من ذلك القبر الغريب.. سوف نتحدث همسًا عن ا...إقرأ المزيد »
ما وراء العالم (36)
لـ جون جريشام
وعاد (أوبد) إلى (إينزماوث) وقال لأهلها إنه يعرف طريقة مؤكدة لاجتلاب الأسماك، وإنهاء هذا الخراب والمجاعة.. لكنه بحاجة إلى بعض الشجعان كي يعاونوه.. بالطبع فهم البحارة الذين كانوا معه على سفينته (ملكة سو...إقرأ المزيد »