لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدخل الى فلسفة المستقبل
لـ مصطفى النشار
خلاصة تاريخ اليونان والرومان
لـ جرجي زيدان
ضمن اهتمامه بالحضارات القديمة، يقدِّم لنا «جُرجي زيدان» خلاصة تاريخ دولتيْ اليونان والرومان، مع التأريخ لعاداتهم وطبائعهم، علومهم وفنونهم، علمائهم وفلاسفتهم، فضلًا عن موطنهم الجغرافيِّ وتوسُّعاتهم. ...إقرأ المزيد »
ألمانيا النازية
لـ محمد فؤاد شكري
لَمْ تَعرِفِ البَشَريةُ دَمارًا وخَرابًا كالذي خلَّفَتْه الحَربُ العالَميةُ الثانية (١٩٣٩–١٩٤٥م)؛ فقَدْ بلغ عدد ضحاياها ملايين بين صفوف العسكريين والمدنيين، ودُمِّرتْ دُوَل، وتَدهوَرَ الاقْتِصاد، وتغي...إقرأ المزيد »
أكثر من مئة عام مرت على بدء الحرب العالمية الأولى ووقوع الأحداث المشهورة باسم "مذابح الأرمن" في تركيا العثمانية؛ ولا زالت تثور تساؤلات يطرحها أطراف عقلانية من كل جانب.

هذا الكتاب موجه بالأساس لل...إقرأ المزيد »

الإرهاب
لـ تشارلز تاونزند
يرى الكثيرون أن الهجمات الإرهابية في الحادي عشر من سبتمبر ٢٠٠١ قد غيرت وجه العالم، ودفعت قضية الإرهاب لتحتل قمة العديد من الأجندات السياسية، وأدت إلى سلسلة من الأحداث العالمية منها الحرب على العراق وغ...إقرأ المزيد »
السيف والنار في السودان
لـ سلاطين باشا
وعدنا في التمهيد الذي وضعناه لكتاب "التاريخ السري لاحتلال انجلترا مصر" لمستر ويلفرد سكاون بلنت أن نصدر من بعده كتاب "السيف والنار في السودان" لسلاطين باشا. وهذان الكتابان يعدان من المستندات التاريخية ...إقرأ المزيد »
مقدمة قصيرة عن الرئاسة الأمريكية
لـ تشارلز جونز
ما هي العلاقة بين الكونجرس وسلطات الرئاسة؟ وإلى أي مدى تطورت الرئاسة الأمريكية على مر السنين؟ ما هي سلطات الرئيس الأمريكي وما العوامل التي تحددها؟ وكيف تؤثر شخصية الرئيس على منصب الرئاسة؟ من خلال تغطي...إقرأ المزيد »
في القدس
لـ تميم البرغوثي
فى القدس يرتاح التناقض, والعجائب ليس ينكرهت العباد, كأنها قطع القماش يقلبون قديمها وجديدها, والمعجزات هناك تلمس باليدين. فى القدس لو صافحت شيخا أو لمست بناية لوجدت منقوشا على كفيك نص قصيدة يابن الكرام...إقرأ المزيد »