لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يهود مصر من الإزدهار إلى الشتات
لـ محمد أبو الغار
منذ بدايات الوعي أفكر دائماً في مصر وشعبها وتاريخها ومستقبلها، ويشغل بالي دائماً تاريخ الأقليات فيها. ومنذ سنوات طوال شغلتني فكرة المواطنة، ويرتبط ذلك في ذهني دائماً بمفهوم المواطنة عند اليهود المصريي...إقرأ المزيد »
كتاب دفع شبه من شبه وتمرد ونسب ذلك إلى السيد الجليل (الإمام أحمد) للإمام الهمام أبي بكر تقي الدين الحصني "رضى الله عنه". عنى حضرة صاحب الفضيلة المرشد الجليل والعلامة النبيل الشيخ سلامة العزامي النقشبن...إقرأ المزيد »
العالم والمتعلم- رواية أبي مقاتل حفص بن سلم السمرقندي عن الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان، والرسالة التي بعث بها أبو حنيفة إلى عالم البصرة عثمان بن مسلم البتي المتوفى سنة 143هـ رواية أبي يوسف عن أبي حن...إقرأ المزيد »
الهدة " ويـ.. لك أمريكا من كويكب العذاب "
لـ محمد عيسى داود
هذا الكتاب هو قنبلة ألقاها مؤلفه. فيتحدث عما سيحدث لأمريكا من عقاب ينزله الله عليها إنتقاماً منها يسود الباحث هذا من آيات القرآن الكريم بتواضع شديد أمام الحقائق والثوابت لكلام الله فلم يكن القرآن أبدا...إقرأ المزيد »
إن موضوع هذا الكتاب يدور حول موضوع الملاعيب فى عصر سلاطين المماليك وكلمة ملاعيب تعنى تلك الألعاب التى يوقم بها العاملين فى السيرك الآنو الألعاب التى كانت سائدة فى ذلك الوقت هى اللعب بالنار على الفرس و...إقرأ المزيد »
الإمبراطورية الأمريكية والإغارة على العراق
لـ محمد حسنين هيكل
يقف العالم مذهولاً أمام مجريات الإغارة على العراق منذ فصولها الأولى إلى نهايتها التي لم تأزف بعد على الرغم من وعود الغازين على إنهائها على نحو سريع. فمع إرهاصاتها الأولى، أدرك السياسي وحتى المواطن الع...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب مجموعة محاضرات في القانون المدني ألقيت على طلبة الدراسات العليا في القانون الخاص في كلية القانون بجامعة بغداد في الأعوام 1988-1991. وهو أحد فصول كتاب (مشكلات المسؤولية من الأعمال الطبية) حا...إقرأ المزيد »
قاموس علم الإجتماع
لـ عبد الهادي الجوهري
ظهرت في السنوات الأخيرة بعض القواميس والمعاجم. ومع الإشارة بما ظهر إلا أني أعتقد أن الأمر ما زال يحتاج إلى تظافر الجهود لنشر معاجم وقواميس أخرى في مجال الدراسات الإجتماعية. بعامة ومجال علم الإجتماع بخ...إقرأ المزيد »