لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عزازيل
لـ يوسف زيدان
يضم هذا الكتاب الذي أوصيت بعد وفاتي ترجمة أمينة قدر المستطاع لمجموعة اللفائف التي إكتشفت قبل عشر سنوات بالخرائب الأثرية الواقعة الى جهة الشمال الغربي من مدينة حلب السورية.. وقد وصلتنا بما عليها من كت...إقرأ المزيد »
أبو شلاخ البرمائي
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
هو هكذا دائماً وأبداً، القصيبي، مسافر زاده الخيال، وقدرةٌ حوارية ينطلق من خلالها إلى أرجاء وتخوم وأزمنة لا تعرف حدوداً، والمرشد في رحلاته فكرٌ وعى التاريخ والجغرافية والاجتماعات والدبلوماسيات والقهريا...إقرأ المزيد »
ديفد كيرفيلد
لـ تشارلز ديكنز
كانت الغرفة لطيفة، في أعلى البيت، تشرف على البحر، وكان القمر قد أرسل ضياءه الباهر فوق صفحته، وأذكر أنني بعد أن فرغت من صلاتي ودعواتي، وانطفأت الشمعة، لبثت جالساً أنظر إلى ضياء القمر الممتد فوق اليم، ك...إقرأ المزيد »
من قتل بالومينو موليرو ؟
لـ ماريو بارغاس يوسا
أرأيت أيها الأبله، كنت متشوقاً للكشف عن سر بالومينو موليرو، وها قد كشفته، فماذا جنينا، يبعثون بك إلى الجبال، بعيداً عن دفئك وعن أهلك، وربما بعثوا بي أنا إلى حُجْر أسوأ.

هكذا يُكافَأ العمل الجيد ...إقرأ المزيد »

إقناع
لـ جين أوستن
قصَّةُ حُبٍّ خريفيَّةٌ. هذا ما تُوصَف به روايةُ جين أوستن "إقناع" ذلك أنَّها آخرُ أعمالها المكتملة، والشَّخصيَّاتُ الرَّئيسةُ فيها ليست في زهرة الشَّباب. صحيحٌ أنَّ روايتها "كبرياء وتحامل" تحفةٌ فنِّي...إقرأ المزيد »
صاحب الظل الطويل
لـ جين ويبستر
ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الايتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى اليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الامر منطقيا اذا تذكرنا اكثر قص...إقرأ المزيد »
ترنيمة عيد الميلاد
لـ تشارلز ديكنز
لقد توفى مارلي لاشك في هذا.
بينما عاش سكروج , صديقة وشريكه , والذي كان يرى في الصدقات إسرافاً , وفي البهجة مغالاة , وفي اجتماع الأهل استغلالاً ونوايا ملتوية.
لم يكن أحد يجب سكروج ولكن في...إقرأ المزيد »