لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حلويات مصرية
لـ فاطمة العراقي
كم من اسئلة تطرا على عقلك وتعجز عن أجابتها، حين تسترجع رواية إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بداية من السرعة الفائقة على غير عادة أحكام الإعدام، واختيار التوقيت الشاذ لتنفيذ الحكم قبل صلاة العي...إقرأ المزيد »
هذا كتاب " سؤالات عثمان بن طالوت بن عباد البصري، للإمام أبي زكريا يحيى بن معين، فى الجرح والتعديل وعلل الحديث" وهو ما يعرف ايضا بـ :" تاريخ هاشم بن مرثد الطبرانى عن الإمام يحيي بن معين" أقدمه لأخواني ...إقرأ المزيد »
سؤالات أبى إسحاق إبراهيم بن الجنيد في الجرح والتعديل وعلل الحديث
لـ أبى إسحاق إبراهيم بن الجنيد
هذا هو كتابي التاسع من سلسلة السؤالات في الجرح والتعديل وعلل الحديث والثاني من كتب الإمام أبي زكريا يحي بن معين- رضى الله عنه.

إنه سؤالات أبي إسحاق إبراهيم بن عبد الله الجنيد الختلي للاما يحي ب...إقرأ المزيد »

كتابنا هذا : " سؤالات أبى عبد الله بن بكير وغيره من المشايخ للإمام أبي الحسن الدارقطنى في الجرح والتعديل وعلل الحديث" يعد حلقة مهمة من سلسلة تلك " السؤالات" فقد تناول مبحثين مهمين من مباحث هذا العلم ا...إقرأ المزيد »
أسرار صناعة العطور
لـ محمد إسماعيل عمر
لكل زهرة رمزا ،ولكل عطر رسالة ، والعطور هي مزيج من زهور وورود الكون ، تتآلف وتسكن زجاجة عطر وتضفي هالة من الرومانسية أو الغموض أو الانتعاش لذا فلكل امرأة ولكل رجل عطر يناسبه. ومن المعروف إن الفراعنة ك...إقرأ المزيد »
الهفوات النادرة
لـ أبي الحسن محمد بن هلال الصابئ
نصول ونجول ونشرق ونغرب ونأخذ العالم الإسلامي صعودًا وهبوطًا. مع هذا الكتاب ندخل قصور الخلفاء العباسيين ونستمع إلى الشعراء. نبحر في الأقاصيص والحكايات. فنجد سير المعروفين والمجهولين. والمحظوظين والمغفل...إقرأ المزيد »
يوميات نائب في الأرياف
لـ توفيق الحكيم
كنا نتحدث عن وضع المسارح في مصر حين قال لي الأستاذ توفيق الحكيم إنه يتصور أن يخصص المسرح القومي بتقديم تراث المسرح المصري على مدار العام حتى يظل هذا التراث حياً وحاضراً، فكما تحافظ المتاحف على الآثار ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وجماعة العنقاء
لـ ج.ك.رولينج
أنزل "دمبلدور" يديه ونظر إلى "هاري" من فوق نظارته...قال : "أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا "هاري" . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء" . ترى ما الأسرار المخبأة عن "هاري" منذ...إقرأ المزيد »
نادية " الجزء الثانى "
لـ يوسف السباعي
ويبدو لي أن جيلنا من الكتاب قد منحه الله من الأحداث الضخام ما هيأ له زاداً من مصادر الإلهام والإنفعال.. فلم تكد تنتهي أحداث الثورة حتى بدأت أحداث التأميم والعدوان والانتصار في بورسعيد. ومرة أخرى أحسست...إقرأ المزيد »