لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كل الشهور يوليو
لـ إبراهيم عيسى
خرج الملك فاروق من البحر يضرب الماء غضبًا جفَّف بلله وارتدى نظارته السوداء وقد أخفى حمرة عينيه وهو يسمع رئيس البوليس الملكي يخبره بأن هناك تمرُّدًا من قوات للجيش في القاهرة ركب الملك سيارة الشاطئ يقود...إقرأ المزيد »
مذكرات شرلوك هولمز
لـ أرثر كونان دويل
لا شك أن «شرلوك هولمز» أعظم محقق خيالي في كل العصور، سواء في الأفلام أو في التلفزيون، وبالطبع عبر قلم «السير آرثر كونان دويل» الفريد.
على الرغم من أن قصص «شرلوك هولمز» اقتُبِسَت وأُعيدت صياغتها...إقرأ المزيد »
صاحب البيت
لـ لطيفة الزيات
تدور هذه الرواية اللاهثة، لواحدة من أهم الكاتبات العربيات، حول سامية التي ترافق زوجها السجين السياسي ورفيقه في هروبهما من السلطات. عمل مهم وممتع وفيه شيء من إثارة الأعمال البوليسية وتشويقها.
تق...إقرأ المزيد »
حرائق صغيرة في كل مكان
لـ سيليست إنج
رواية محكمة، تتبع المصائر المتشابكة لأفراد عائلة "ريتشاردسون" المثالية، والأم والابنة الغامضتين اللتين قلبتا حياتهم رأسًا على عقب. تأتي "مِيا وارن" مع ابنتها المراهقة "بيرل" إلى شايكر هايتس، الضاحية ا...إقرأ المزيد »
خواطر سطحية سخيفة عن الحياة والبشر
لـ أحمد خالد توفيق
أعتقد أن هذا كتيب مسل , لا تتوقع معجزة فكرية , أو كتاب " النبي " لجبران , أو خواطر ظفر بها كاهن من الشامان جلس يتأمل فوق جبل فوجي , أو فصول " البهاجافاد جيتا " وهي مجرد خواطر مسلية تسللت إلى وعيي عبر...إقرأ المزيد »
أربطة
لـ دومينيكو ستارنونه
تعرضت علاقة «فاندا» و«ألدو» الزوجية، على غرار كثير من العلاقات المماثلة، للمِحن، والتآكل، وثقل الروتين. وعلى الرغم من ذلك فإنها استمرت سليمة - كما قد يبدو للوهلة الأولى. لكن شرخًا ظهر منذ زمن بعيد، وم...إقرأ المزيد »
مليون نافذة
لـ جيرالد مرنين
«مليون نافذة» تأمُّل مبهر في الكتابة الإبداعية بقلم أحد أهم كُتَّاب أستراليا، الذي يُقدِّم هنا بحثًا رائعًا ومُربكًا في أمجاد كتابة الرواية ومزالقها، مع التركيز على أهمية الثقة وحتمية الخيانة، في الكت...إقرأ المزيد »
الأمير الصغير
لـ أنطوان دو سانت اكزوبيري
"أنطوان دو سانت إكزوبيري" طيار وكاتب فرنسي، وُلِد عام 1900م في مدينة ليون، ولقى حتفه عام 1944 في إحدى المهمات الاستطلاعية، ولم يعثر على جثمانه إلا عام 1988 على الساحل الفرنسي قبالة مدينة مرسيليا. نُشر...إقرأ المزيد »
ظلام مرئي " مذكرات الجنون "
لـ وليام ستايرون
في صيف عام 1985، أحس الروائي الأمريكي الشهير «وليام ستايرون» بالشلل، من جراء مشاعر السخط، والاستياء، واللامبالاة، واليأس، وفقدان القدرة على الكلام والمشي، التي تملَّكته حينما سقط في قبضة اكتئاب متقدم،...إقرأ المزيد »
لك وحدك
لـ رشا زيدان
"أما نور فكان يجلس في مقابلتها في القاعة، ينظر إليها بإعجاب، ولا يحرك عينيه عنها، ولا يشغله أي من الطقوس المقامة.
كان يراها لأول مرة بردائها الأخضر، متألقة وسعيدة، تتمايل بجسدها الضئيل مع الأغن...إقرأ المزيد »