لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكاتبات والوحدة
لـ نورا ناجي
في " الكاتبات والوحدة " تتقصى نورا ناجي عن عشر كاتبات ، عشن حياة قاسية ، إذ لم يمنحهن المجتمع فرصة للتنفس والانطلاق ، وحاصرهن بكثير من الخطوط الحادة . وكي تصل إلى أعماق كل كاتبة ، كان عليها أن تزيل ال...إقرأ المزيد »
سندريلا سيكريت " كتاب مش للبنات بس "
لـ هبة السواح
من الأخر أغلبنا اتربى على قصص وأساطير سندريلا والأميرات واتزرع فينا بشكل ما إن الحياة السعيدة أو ال Happily Ever After هتحصل لما مشاكلنا تنتهى بمعجزة ونلاقي الأمير الجامد اللي نقع في غرامة ونتجوز ونعي...إقرأ المزيد »
كتاب العصر.. يخاطب في محتوياته الثرية الأسواق المالية باهتماماتها وهمومها وتطلعاتها وتنبؤاتها ... وهو يعد دليل عمل متميزا لكل من يعمل فيها أو يتعامل معها .. مؤسسات وأفراد" د. مصطفى هديب رئيس الأكاد...إقرأ المزيد »
صاحب الظل الطويل
لـ جين ويبستر
ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الايتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى اليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الامر منطقيا اذا تذكرنا اكثر قص...إقرأ المزيد »
ورثة آل الشيخ
لـ أحمد القرملاوي
أسطورة عن كنزموعود،يتناقلها أفرادعائلته جيلاً بعد جيل، تستحوذعليه، فتدفعه لأن يفتِّش وراءها عبرالبيوت والأزمنة.. وكلما التأمَت الصورالقديمة،نطقَت منهاأصوات الراحلين، ونادَته كي يستكمل الرحلة التي بدأه...إقرأ المزيد »
ظل الريح - الجزء الأول
لـ كارلوس زافون
"رواية لا تقاوم... حصلت في زمن قصير على ثناء شامل في كل العالم... وتضمّنت من الأسرار والخفايا ما جعلها مُغوية مثل دمى الماتريوشكا الروسية". - Le Figaro

"إستطاع كارلوس زافون أن يجمع بين غارثيا م...إقرأ المزيد »

يسعى الكتاب إلى سبرغَور مشكلة العمالة في الدول العربية، بإعتبارها واحدة من أهم المعالم الإجتماعية للمرحلة التي سبقت ثورات "الربيع العربي"، وقادت إليها.

ويتناول فرص العمل بعامة، وعلاقتها بالسياسا...إقرأ المزيد »

أحببت وغدا " التعافي من العلاقات المؤذية "
لـ عماد رشاد عثمان
ومن أشكال الإساءة في العلاقة الزوجية مع النرجسي والمؤذي هي حياة الخيانة المقدسة، وهي استخدام المؤذي مبرر (البحث عن الزوجة الثانية) للدخول مظلة التسويغ لنزواته يبدأ الأمر باستحواذ الشهوة وإدمان التجدي...إقرأ المزيد »
نشأة اللغة عند الإنسان والطفل
لـ علي عبد الواحد وافي
قبض الريح
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
فى هذا الكتاب المهم يجمع المازنى عددا من أهم مقالاته التى تناولت آراءه فى كبار المفكرين من الشرق والغرب, ورأيه فى أزمة كتاب "فى الشعر الجاهلى" لطه حسين كما يتناول موضوعات أخرى متنوعة كالشعر والخطابة و...إقرأ المزيد »