لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أولاد الناس " ثلاثية المماليك "
لـ ريم بسيونى
تتكون الرواية من ثلاثة اجزاء داخلية تطبع في كتاب واحد تعتمد كلها على سيرة المماليك في مصر منذ عهد الناصر قلاوون وحتى الغزو العثماني لمصر و ذبح طومان باي وتعليق رأسه على باب زويلة في القاهرة. يقوم السر...إقرأ المزيد »
بائع الفستق
لـ ريم بسيوني
أرض الميعاد روايتي عن عالم لا نفهمه
لـ حسين يونس
(ما يميّزك عن كثير من المهاجرين أنِّك أدركت حقيقة كندا في غضون سنواتّ بسيطة، الأمر الذي استغرق منّا عقوداً من الزمن!)، هذا ما قاله للكاتب أحد المخضرَمين العرب في كندا، الّذي هاجر إليها منذ ثلاثين عاما...إقرأ المزيد »
القطائع " ثلاثية ابن طولون "
لـ ريم بسيوني
أوراق شمعون المصري
لـ أسامة عبد الرءوف الشاذلي
فهذا ختام ما كتبه “ شمعون بن زخاري” ، والملقب بشمعون المصري ، عن أخبارِ بني إسرائيل في برية سين ، وما كان من أمرهم منذ عبور البحر وحتى وفاة موسى بن عمران . وأعلم أنيما كتبتفي هذه الرقاع إلا أحد أمرين ...إقرأ المزيد »
المعهد
لـ ستيفن كينغ
في الرواية: في أعماق غابات ماين، هناك منشأة حكومية مظلمة ‏يُسجَن فيها أولاد اختُطفوا من جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخضعون في ‏المعهد لسلسلة اختبارات وإجراءات تهدف إلى دمج مواهبهم الاستثنائية – ‏التخ...إقرأ المزيد »
سيمفونية البراري
لـ دان براون
هل أنتم جاهزون لِـ مغامرة في الطبيعة؟ تسافرون فيها عبر الغابات وتقطعون البحار مع المايسترو الفأر وأصحابه ‏الموسيقين! تلتقون الحوت الأزرق الكبير والفهد الصيَّاد، والخنافس الصغيرة والبجعة ‏الجميلة. إقرأ المزيد »
قراءات في أزمات لبنان والمنطقة
لـ رامي الريس
يتضمّن كتاب ‏‎"‎قراءات في أزمات لبنان والمنطقة‎"‎‏ لمؤلفه رامي الريّس مجموعة من المقالات ‏التحليلية حول قضايا تتصل باشكاليّات الهوية والديمقراطيّة التوافقيّة اللبنانيّة وقراءات في عهد ‏الرئيس اللبناني...إقرأ المزيد »
كل الشهور يوليو
لـ إبراهيم عيسى
خرج الملك فاروق من البحر يضرب الماء غضبًا جفَّف بلله وارتدى نظارته السوداء وقد أخفى حمرة عينيه وهو يسمع رئيس البوليس الملكي يخبره بأن هناك تمرُّدًا من قوات للجيش في القاهرة ركب الملك سيارة الشاطئ يقود...إقرأ المزيد »
عزازيل
لـ يوسف زيدان
يضم هذا الكتاب الذي أوصيت بعد وفاتي ترجمة أمينة قدر المستطاع لمجموعة اللفائف التي إكتشفت قبل عشر سنوات بالخرائب الأثرية الواقعة الى جهة الشمال الغربي من مدينة حلب السورية.. وقد وصلتنا بما عليها من كت...إقرأ المزيد »