لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
محاسبة الأصول الثابتة
لـ أحمد عبد العظيم علي
عباس العقاد عملاق الفكر العربي
لـ سامح كريم
هذا الكتاب أتى بصفحاته ليبين مدى عظم الشخصية التى يتحدث عنها بين طياته ... إنه (العقاد) عملاق الفكر لعربي دون منازع ... وإذا كان هناك ما يقول أن " الأسماك الميتة فقط هى التى تسبح مع التيار" فإن عباس ا...إقرأ المزيد »
طه حسين " عميد الأدب العربي "
لـ سامح كريم
فهذه حياة وأعمال عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين.. ترى هلى انتهت هذه الحياة العظيمة، وتلك الأعمال الخالدة، من حيث دراستهما عند صفحات هذا الكتاب؟! وهل نحسب أن هذه الصفحات تزعم لنفسها أنها قد أوفت عل...إقرأ المزيد »
نقابة الأشراف في الدولة العثمانية
لـ مراد صاريجك
دراسة مهمة لمن يود معرفة تعامل الدولة العثمانية مع السادة والأشراف، وبخاصة طلاب الدراسات العليا، ممن يريد الحصول على معلومات توثيقية من الأرشيف العثماني على وجه الخصوص، وسرد المعلومات الواردة عن السا...إقرأ المزيد »
الغناء المصري " مطربون ومستمعون"
لـ كمال النجمي
إذا تأملنا هذا المجلد الكبير الذى يحتوى خمسة كتب، أحدها كتاب جديد، والأربعة الأخرى يعاد طبعها بعد نفاذ طبعتها الأولى، وقد رئى أن تكون طبعتها الجديدة فى مجلد واحد بعد أن صدرت طبعاتها السابقة فى سنوات م...إقرأ المزيد »
إنتاج ورعاية والسمان
لـ محمد بهي الدين محمد
سنقتصر فى هذا الإصدار على تناول شكلين فقط من اشكال التنظيمات العائلية هما: الاجتماعات العائلية ومجالس العائلة، بشيء من التفصيل. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم نماذج لبعض المواثيق العائلية المتعارف عليه....إقرأ المزيد »
الهدة " ويـ.. لك أمريكا من كويكب العذاب "
لـ محمد عيسى داود
هذا الكتاب هو قنبلة ألقاها مؤلفه. فيتحدث عما سيحدث لأمريكا من عقاب ينزله الله عليها إنتقاماً منها يسود الباحث هذا من آيات القرآن الكريم بتواضع شديد أمام الحقائق والثوابت لكلام الله فلم يكن القرآن أبدا...إقرأ المزيد »
كتاب العصر.. يخاطب في محتوياته الثرية الأسواق المالية باهتماماتها وهمومها وتطلعاتها وتنبؤاتها ... وهو يعد دليل عمل متميزا لكل من يعمل فيها أو يتعامل معها .. مؤسسات وأفراد" د. مصطفى هديب رئيس الأكاد...إقرأ المزيد »
كانت أو الفلسفة النقدية
لـ زكريا إبراهيم
ناقش المؤلف في هذه الدراسة العلمية فلسفة عملاق من عمالقة الفكر الأوربي الحديث وهو (كانت)، الذي استطاع ان يطبع معظم التيارات الفسفية في القرنين التاسع عشر والعشرين بطابعه.

بني (كانت) فلسفته على ...إقرأ المزيد »