لقد تمت الاضافة بنجاح
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
كان هتلر- بلا شك - أكثر من ذلك المجنون الذى تصوره الصحف الشعبية!
لقد كان حتى الخامسة والعشرين م عمرة خاملا.. لا يتمتع بأى إحساس بالنجاح أو الطموح.. راضيا بالعيش وسط القاذورات والأوحال، ولم يكن ...إقرأ المزيد »
هذه قصة النفاق والمنافقين وأرض النفاق ،قصة قد يكون فيها بعض الشطط وبعض الخيال ، ولقد كنت أنوى أن اختمها كما يختم كتاب القصة عادة قصصهم الخيالية على أنها حلم ، وعلى انى فتحت عينى فوجدت نفسى راقدا على ا...إقرأ المزيد »
إن ما نود أن نتحدث عنه في هذا الكتاب إنما هو ذلك النوع من التفكير المنظم الذي يمكن أن نستخدمه في شئون حياتنا اليومية، والواقع أن العلم، وإن كانت تفاصيله وأساليبه الفنية مجهولة لدى أغلبية البشر، قد ترك...إقرأ المزيد »
المسلمون، ماضيهم مشرق مضيء، قوي عزيز، وحاضرهم حاب ضعيف مستذل، معتدى عليه. لذا يقف المسلم، متألماً من الواقع الذي صار إليه المسلمون والمؤلف كواحد من المسلمين يحاول الوقوف في هذا الكتاب على الأسباب التي...إقرأ المزيد »
البصرة .. مدينة ذائعة الصيت فى عالم التاريخ .. حافلة بحضارتها و ثقافتها وعلومها... خرج منها الكثير من العلماء المسلمين والأدباء والمفكرين ...إرتفعت بموج العلم والحضارة حتى أصبحت على رأس المدن . وغاطت ...إقرأ المزيد »
لقد تم اعادا هذا الكتاب الذى هو عبارة عن دليل لسواحل نجد " لحسا " من خلال فهارس الوثائق العثمانية باللغه العثمانية والتركيه الحديثة ومن فهارس أصول ملفات وملفات قديمة وفهارس عائدة للدفاتر وفهاس مصنفة ب...إقرأ المزيد »
شرح القصائد السبع الطوال الجاهليات
لـ أبي بكر محمد بن القاسم الأنباري
قد يكون هذا الشرح في قمة شروح القصائد السبع، فإن هذا الإسهاب الذي جرى عليه ابن الأنباري في تفسيره لها أتاح لنا الفرصة ان نطلع على واسع علمه وصادق نظرة وحسن فهمه، وأنه لا يكاد يرى ثغرة في طريق الكمال إ...إقرأ المزيد »