لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العواصف
لـ جبران خليل جبران
يتحدث جبران في هذا الكتاب عن الحياة والموت والحب، بمنطقيةٍ فلسفية فهو يستنطق بفلسفته ألسنة الأزهار والأشجار لكي يُفصح من خلالها عمَّا في هذا الكون من أسرار.
وقد قسَّم جبران في هذا الكتاب كلمة ...إقرأ المزيد »
الحب الضائع
لـ طه حسين
ينساب الفن القصصي فى هذه القصة ،فيضفى على أشخاصها لوناً هادئاً وادعاً . بطلة هذه القصة "مادلين موريل" اختار لها الدكتور طه أرض فرنسا فى خلال الحرب الأولى ،وتعقدت لها الحياة حيناُ وسلست حيناً آخر وأخير...إقرأ المزيد »
حديقة النبي - ترجمة موازية للنصين الإنجليزي والعربي
لـ جبران خليل جبران
ما من شك في أن صدور كتاب "النبي" كان نقطة التحول الحقيقية في حياة جبران العقلية وفي توجيه طاقته الإنتاجية، فقد إستمد جبران من تجاربه ومعارفه وآلامه ما ربط به علاقة الإنسان بالإنسان. وكان لابد له أن يت...إقرأ المزيد »
في العشق الإلهي
لـ جلال الدين الرومي
ألهمت كلمات الرومي، ذلك الشاعر والمتصوف الفارسي، الملايين في العالم منذ القرن الثالث عشر وحتى اليوم.

في هذا الكتاب قصائد مختارة، تكشف لنا جوهر رؤى الصوفية في الحب، والحكمة الإلهية، وطبيعة الإنسا...إقرأ المزيد »

سبيل الغارق " الطريق والبحر "
لـ ريم بسيوني
"اليوم انتهى عالمك القديم.. وكل السبل طمست.. وكل المسالك محيت.. زالت كل أيامك... ولم يتبقى لك سوى الغرق".. - لِمَ ضربت مدافع بريطانيا قلعة السلطان المملوكي قايتباي في الإسكندرية؟

- لأنهم يت...إقرأ المزيد »

بساتين البصرة
لـ منصورة عز الدين
انطلاقا من حلم ورد عابرا في كتاب " تفسير الأحلام الكبير" المنسوب للإمام محمد بن سيرين، تُشيد منصورة عز الدين عالما آسرا يدمج الماضي بالحاضر وتتلاشى فيه الحدود بين الذات والآخر.
رحلة حافلة بالأ...إقرأ المزيد »
لوكاندة بير الوطاويط
لـ أحمد مراد
أثناء ترميم "لوكاندة بير الوطاويط" المجاورة لمسجد "أحمد ابن طولون" بحي "السيدة زينب"، يتم العثور على يوميات تعود إلى سنة 1865 م، مدفونة وراء حائط الغرفة رقم سبعة بالطابق الثالث بمبنى اللوكاندة، ومحفوظ...إقرأ المزيد »
دليل الدبلوماسي في الإتيكيت والبروتوكول
لـ كرار أنور البديري
البروتوكول هو مجموعه الإجراءات والتنظيمات و الأساليب وقواعد الأسبقية والأنظمة والأعراف والتقاليد الواجب مراعاتها والتقيد بها في العلاقات الدولية والدبلوماسية وفي المناسبات الرسمية الوطنية كالاستقبالات...إقرأ المزيد »
النبى
لـ جبران خليل جبران
يحكي قصة رجل حكيم اسمه “مصطفى” يرحل عن مدينة من نسج الخيال، حيث قضى فيها 12 سنة منفياً عن بلاده، فطلب منه الأهالي أن يشركهم في علمه ومعرفته فأخبرهم عن الحب والموت والحياة والعمل وغيرها من جوانب حياة ا...إقرأ المزيد »
الأرواح المتمردة
لـ جبران خليل جبران
هو كتاب صدر لأول مرة في مدينة نيويورك يجمع فيه جبران أربع قصص هي: وردة الهاني، وصراخ القبور، ومضجع العروس، وخليل الكافر. وتوضح هذه القصص كيف تتمرد هذه الأرواح على العادات والتقاليد والشرائع والقوانين ...إقرأ المزيد »